إعــــلانات

فرقة “مياس” اللبنانية تبهر وتحصد لقب “America’s Got Talent”

فرقة “مياس” اللبنانية تبهر وتحصد لقب “America’s Got Talent”

تمكنت فرقة “مياس” اللبنانية من الفوز بلقب “أميركا غوت تالنت”، بعد أداء مميز وعروض مبهرة. والتي قدمتها طيلة مشاركتها في البرنامج الأكثر شهرة في أميركا والعالم.

وأوصلت “مياس” لبنان إلى العالمية في أصعب الظروف التي تعيشها البلاد جراء الأزمة الاقتصادية الخانقة التي كبلت اللبنانيين. وحولت سعادتهم إلى جحيم.

وبعد أداء عالمي مبهر تمكنت فرقة “مياس” اللبنانية من الحصول على اللقب بعد منافستها مع أهم المواهب حول العالم.

وتحوّل حلم ملايين اللبنانيين في لبنان والعالم من خلال هذا الإنجاز العالمي إلى حقيقة بعد حملة “كرمالك يا لبنان”.

ونشر الحساب الخاص بالبرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة إعلان فوز الفرقة باللقب. حيث عمّت الفرحة المسرح بعد إعلان النتيجة النهائية.

ونظم أهالي فتيات فرقة “مياس” الـ36 تجمعاً في البترون لمتابعة نتائج “أميركا غوت تالنت”. حيث تابع الأهالي الحلقة النهائية من البرنامج في ميناء مدينة البترون في الهواء الطلق عبر شاشة عملاقة نصبت في المكان. بسبب انقطاع التيار الكهربائي الذي تؤمنه المولدات الخاصة في نهاية الليل بتوقيت لبنان.

وقالت والدة إحدى الشابات الـ36 اللواتي أبهرن العالم: “عوضت مياس اللبنانيين القهر الذي يعيشونه”. وأشارت لموقع “سكاي نيوز عربية “افتخر بابنتي مرسيل عسال التي انضمت إلى الفرقة قبل 6 أشهر”. “استطاعت هي ورفيقاتها إخراج اللبنانيين أينما كانوا من حزنهم ومن الأسى الذي يحيط بيومياتهم إلى أجواء النجاح”.

ولفتت والدة مرسيل إلى أن ابنتها “تدرس الإخراج وتعمل في شركة تسويق ولم تتمكن من حصولها على إجازة عمل للسفر”. الأمر الذي “اضطرها لمواصلة عملها من الولايات المتحدة إلى لبنان عبر الأونلاين إلى جانب ساعات التدريب الشاقة لإنجاح الفرقة”.

واستفاق اللبنانيون على خبر مفرح ونشروا هاشتاغ #كرمالك_يالبنان على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد سيل طويل من الأخبار المقلقة التي غيرت أسلوب حياتهم وجعلتهم يبيتون لياليهم على فقدان الأمل.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن “ما قدمته الفرقة في هذه الظروف الصعبة، يعكس وجه لبنان الحقيقي”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/c7a5x
إعــــلانات
إعــــلانات