إعــــلانات

فلاحة : جناح الجزائر يستقطب زوار صالون مكناس

فلاحة : جناح الجزائر يستقطب زوار صالون مكناس

يستقطب جناح الجزائر في الصالون الدولي السادس للفلاحة الذي تجري فعالياته منذ يوم الأربعاء بمكناس (المغرب) العديد من زوار هذه التظاهرة الاقتصادية.

يتربع الجناح الجزائري الذي أعدته شركة جزائرية خاصة على مساحة 231 متر مربع و يمزج بين الحداثة و التراث في هندسته و قد تمت صياغته على شكل فضاء مفتوح يمكن كل زائر ولوجه بسهولة ليتعرف على منتوجات الفلاحة الجزائرية المعروضة حسب كل الفروع الحاضرة في المعرض.

تبث شاشات تلفزيون من طراز أل -سي- دي صورا عن مختلف المؤسسات الجزائرية قالتي تنشط في المجال الفلاحي و تبرز حلقة المنتوج الجزائري، عند مدخل الجناح تقف مضيفتان بالزي التقليدي العاصمي (كراكو) لاستقبال الجمهور بعبارات الترحيب و تقترحان على الزوار كتيبات و مطويات خاصة بالشركات الحاضرة في الصالون و أخرى عن سياسة التجديد الفلاحي المنتهجة في الجزائر.

في أطرافه واجهتان كبيرتان عرضت فيها المنتوجات الجزائرية لا سيما المحلية منها مثل العسل و زيت الزيتون و الشعير. و في قلب الجناح وضع طقم أرائك من النوع الرفيع لاستقبال مختلف المهنيين و العارضين و الرسميين لتبادل المعلومات و الاتصالات و الاتفاقات المحتملة للشراكة مع متعاملين مغربيين و أجانب كما يجد الزوار على كثرتهم سهولة في التنقل داخل الجناح الجزائري.


رابط دائم : https://nhar.tv/LfmaX
إعــــلانات
إعــــلانات