فلاحي يتحسر على المستشارية
بقلم
النهار الجديد
يبدو أن المستشار الإعلامي السابق لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف، عدة فلاحي، لا يزال يتحسر على منصب المستشارية، وذلك من خلال الانتقادات اللاذعة التي يوجّهها في كل مرة للقسم الإعلامي بالوزارة، وكذا الإجراءات التي تتخذها هذه الأخيرة، خاصة وأنها تكون في كثير من الأحيان خارج مجال التغطية -حسبه– أو متأخرة. واعتبر فلاحي قرار التحقيق الذي فتحته الوزارة حول إشاعة تجميد منحة الشيخ آيت علجت، خرقا للدستور الجديد الذي ينص على حرية التعبير، مشيرا إلى أنه كان على الوزارة تكذيب الخبر في حينه حتى لا يتحول إلى ما هو عليه اليوم.
رابط دائم :
https://nhar.tv/YaHx8