فوائض ميزانيات المدارس في 2015 حقّ لها
بقلم
النهار الجديد
أمرت مديرية تسيير الموارد المالية والمادية بوزارة التربية الوطنية أمناء الخزينة العمومية على مستوى مديريات التربية، بإبقاء فوائض التسيير الخاصة بالمؤسسات التربوية لحساب السنة المالية 2015 لدى هذه الأخيرة لاستغلالها والاستعانة بها على تسيير شؤونها، وذلك وفقا لما تضمنته برقية لوزارة المالية التي تستند على قانون المالية التكميلي لـ2015، والذي ينص على إبقاء الفوائض المالية للتسيير لدى المؤسسات المعنية عكس ما كان معمولا به في سنوات سابقة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ikItY