إعــــلانات

فورد'' تعرض لأول مرة سيارة ''MONDEO'' في الصالون الدولي

فورد'' تعرض لأول مرة سيارة ''MONDEO'' في الصالون الدولي

عرضت العلامة الأمريكية للسيارات ”فورد” ولأول مرة سيارة ”MONDEO” السياحية كبيرة الحجم ضمن تشكيلاتها، وهذا بالصالون الدولي للسيارة المقام بقصر المعارض بالصنوبر البحري بالجزائر، وهي السيارة التي تتميز بالأناقة والجمال كونها سيارة الشباب، هذا من جهة، ومن جهة أخرى أخرى، يقول مسيّر شركة ”فورد” عمر لعلاوي، في حديث له إلى ”النهار” أمس، أنها متوفرة بطبعتين منها ”الديازال” والبنزين، كما أنها مجهّزة بالعتاد الأمني والسرعة اليدوية والآلية، ويصل سعرها إلى 276 مليون سنتيم بدون ضريبة.

رابط دائم : https://nhar.tv/P9oDL