إعــــلانات

فيلود منتظر اليوم والتدريبات من دون جمهور وملف طعن عودية يودع الأحد القادم

فيلود منتظر اليوم والتدريبات من دون جمهور وملف طعن عودية يودع الأحد القادم

ناجي يلتحق اليوم وسيشارك وحمّار يراهن على التحفيزات للعودة بالفوز

يباشر المدرب الفرنسي فيلود الإشراف على التدريبات منذ اليوم والتحضير لمواجهة الأحد القادم أمام الفتح الرباطي، ويبقى لدى المدرب الفرنسي 3 حصص تدريبية لإعادة ترتيب البيت ورسم التعداد الأساسي رغم أن الحلول نادرة بسبب تواجد 19 لاعبا فقط تحت تصرفه، وكان المدرب فيلود خلال فترة غيابه طيلة الأسبوع قد أشرف عن بعد على تحضيرات التشكيلة من خلال التنسيق المتواصل مع المدرب المساعد ماضوي ويبقى الهاجس الهجومي مصدر قلق المدرب الفرنسي فيلود، خاصة بعد الحالة النفسية التي يتواجد عليها المهاجم الشاب ناجي، حيث أن إيجاد حلول في الهجوم تبقى المهمة الرئيسية للطاقم الفني منذ اليوم ومتابعة مدى جاهزية الإيفواري فرانك مادو ومدى قدرته على تقديم الدور المطلوب منه لفترة شوط واحد. وكانت الإدارة قد حجزت للمدرب فيلود تذكرة الرحلة الجوية، حيث سيكون ممثلا عن الإدارة في انتظاره لمواصلة السير إلى مدينة الرباط والحضور قبل موعد الحصة التدريبية لأمسية اليوم المبرمجة في السابعة والنصف مساء .

 ماضوي يبرمج التدريبات من دون جمهور

برمج المدرب المساعد ماضوي إجراء التدريبات يوميا بداية من السابعة والنصف مساء ومن دون حضور الجمهور طيلة الحصص الأربعة التي ستجريها التشكيلة في ملعب الفتح الرباطي تحضيرا لمواجهة الأحد من أجل ضمان تركيز لاعبيه والتأثير على المنافس وتأكيد الجدية التي سيتعامل بها وفاق سطيف مع المباراة.

 الإدارة تودع طعنا لدى المحكمة الرياضية يوم الأحد

تودع إدارة وفاق سطيف الطعن حول قرار لجنة النزاعات بخصوص شكوى المهاجم محمد أمين عودية على طاولة المحكمة الرياضية الأحد القادم، حيث كان محامي الفريق أمس على موعد مع اجتماع مع الرئيس حمّار وأعراب لوضع تفصيل ملف الطعن، حيث بدت الإدارة متأكدة استعادة حق الفريق في ظل القرائن التي تقول إنها دامغة خاصة مقاطعة اللاعب تدريبات ومباريات منذ نهاية الموسم الحالي رغم أن عقده ينتهي يوم 3 أوت القادم.

 ناجي سيشارك شوطا واحدا أمام الفتح الرباطي

يلتحق المهاجم الشاب ناجي اليوم إلى المغرب للالتحاق بتدريبات بقية زملائه والتحضير لمواجهة الأحد القادم، خاصة في ظل حاجة التشكيلة الماسة لخدماته في الهجوم، وبنسبة كبيرة فإن احتمال الاعتماد على المهاجم ناجي ولو لشوط واحد تزداد وبالتالي تقسيم فترة المباراة بين المهاجم الإيفواري فرانك والشاب ناجي يبقى السيناريو الأقرب لإيجاد حلول فعالة للخط الأمامي.

 زي أندو يصر على التأشيرة للتنقل اليوم

ينتقل الغابوني زي أندو اليوم إلى العاصمة من أجل التحصل على تأشيرة دخول الأرضي المغربية على أن يكون في موعد رحلة في الزوال رفقة أعضاء الإدارة برئاسة حمّار وأعراب والثنائي ناجي وزيتي للتنقل إلى المغرب من أجل متابعة المباراة من المدرجات، خاصة أن الغابوني غير معني بالمشاركة في منافسة الإتحاد الإفريقي.

 الآمال يواجهون نجم عين آزال غدا بعد اعتذار شباب قسنطينة

تواجه تشكيلة آمال وفاق سطيف أمسية الغد نجم عين آزال العائد إلى حظيرة القسم الشرفي بداية من الرابعة بملعب الثامن ماي في إطار سلسلة المباريات الودية لأشبال المدرب مليك زرڤان بعد أن اعتذر آمال شباب قسنطينة في آخر لحظة وكان رفقاء أمقران، أول أمس الثلاثاء خلال مواجهة مستقبل بازر سكرة، قد حققوا فوزا برباعية مقابل هدف كان نصيب المهاجم الشاب المتألق أمقران ثنائية.

 زرارة باشر حصة تقوية العضلات

باشر وسط الميدان المغترب زرارة صبيحة أمس العمل تحت إشراف المحضر البدني سيدريك رفقة العناصر التي لم تسافر إلى المغرب كل من المغترب لعميري وزي أندو وفق برنامج تدريبي خاص بطلب من المدرب الرئيسي الذي كان قد رفض تنقل المحضر البدني من أجل التكفل بتحضير العناصر غير المعنية بالمنافسة الإفريقية.

 مادوني التحق أمس بمكان التربص

كان المهاجم مادوني أمس على موعد مع التنقل إلى المغرب وبالضبط إلى مكان تربص التعداد بمدينة الرباط المغربية بعد أن تخلف عن موعد سفر التعداد، خاصة أن مادوني غير معني بحضور المباراة بسبب الإصابة التي يشكو منها والتي منعته من حضور التدريبات، منذ أكثر من أسبوع في انتظار التحاق زيتي وناجي اليوم.

 الإدارة تستثني المحضر البدني ومدرب الحراس من مقعد البدلاء

تودع إدارة وفاق سطيف طلب الإجازة بالنسبة لأعضاء الطاقم الفني على طاولة الرابطة الوطنية في الساعات القادمة، حيث كشفت مصادر موثوقة أن الإدارة استثنت المحضر البدني سيدريك ومدرب الحراس بن عامر من طلب الإجازة وبالتالي التواجد في مقعد البدلاء خلال المباريات الرسمية والاكتفاء بالثنائي فيلود والمدرب المساعد ماضوي.

 بن عبد الرحمان يخضع للعلاج المكثف

يخضع المدافع بن عبد الرحمان منذ وصول الوفد إلى الرباط لحصص علاجية مكثفة على مستوى الرجل اليمنى بعد الإصابة التي تلقاها خلال المباراة الودية الأخيرة أمام نجم مڤرة والتي غادرها مضطرا بسبب تلك الآلام، ويبقى الطاقم الفني متفائلا بالتعجيل في علاج المدافع وضمان حضوره الأحد القادم.

 مواجهة بنزرت ومازيمبي تجرى بحضور الجمهور

تجرى مواجهة نادي بنزرت أمام مازيمبي الكونغولي في ملعب بنزرت 15 أكتوبر بحضور الجمهور بعد أن سمحت السلطات التونسية بحضور الجمهور إثر تحسن الأوضاع في تونس عكس المواجهة السابقة أمام وفاق سطيف، ما سيكون حافزا للممثل التونسي لانتزاع الفوز خاصة أن خسارة مازيمبي الكونغولي ستبعث التنافس على ورقتي التأهل من جديد.

 فيلود يستلم أجرته الشهرية قبل حصة اليوم

أرفق الرئيس حمّار خلال سفريته اليوم الأجرة الشهرية 17 ألف يورو التي بقي يدين بها المدرب فيلود من أجل تسديدها للمدرب لحظة وصوله مباشرة وضمان إشرافه على الحصة التدريبية لأمسية اليوم حسب الشرط الذي أصر عليه المدرب الفرنسي مقابل العودة لاستئناف العمل.

 منحة خاصة في حالة الفوز أمام الفتح الرباطي

قررت الإدارة رصد منحة خاصة في حالة العودة بالفوز الأحد القادم أمام الفتح الرباطي، وكانت الإدارة قد رصدت منهحة 10 ملايين لكل لاعب خلال المواجهة السابقة أمام نادي بنزرت من دون أن يتمكن اللاعبون من الحصول عليها بسبب الاكتفاء بنقطة التعادل الذي أثار غضب الإدارة في نهاية المباراة وتبقى الإدارة تأمل بالعودة بالنقاط الثلاث وضمان ورقة التأهل بنسبة كبيرة.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/UhxBH
إعــــلانات
إعــــلانات