إعــــلانات

فيلود يجدد عقده مع وفاق سطيف لموسم إضافي ويشترط بقاء ماضوي

فيلود يجدد عقده مع وفاق سطيف لموسم إضافي ويشترط بقاء ماضوي

داغولو يوقع هذه الساعات وحشود متواجد في سطيف

أثمرت جلسة المحادثات التي جمعت حمّار وأعراب صبيحة أمس بالمدرب الفرنسي هيبارد فيلود، اتفاقا يقضي بتجديد فيلود لعقده مع وفاق سطيف إلى غاية جوان 2014، مع رفع أجرته إلى 17 ألف يورو، كما يكون قد تلقى تسبيقا لـ 3 أشهر لحظة التوقيع، وكان فيلود خلال المفاوضات قد تطرق إلى بند التعويضات، حيث طلب تقليصها إلى شهرين في حال مغادرته مقابل موافقته على تمديد العقد إلى 2015، وهو ما رفضته الإدارة. ليدخل المجتمعون في صلب الموضوع، والبداية كانت بتحديد النقائص وقائمة المسرحين التي كشف عنها المدرب فيلود كتابيا، قل أن يحدد المناصب المطلوب تدعيمها، ويتعلق الأمر بظهير أيسر، مدافع محوري، وسط ميدان دفاعي، وسط ميدان هجومي أيسر ومهاجم، أين عرضت عليه الإدارة قائمة طويلة من اللاعبين المطلوبين.

  يشترط الاحتفاظ بطاقمه وماضوي يوافق

هذا وقد اشترط فيلود بقاء نفس الطاقم الفني الذي عمل معه الموسم المنصرم، وهو ما وافقت عليه الإدارة، خاصة أن ماضوي كان حاضرا وتفاوضت معه وتم الاتفاق حول شروطه، بعد أن التزمت بتسديد أجوره الخمس العالقة لحظة التوقيع ورفع أجرته إلى 80 مليونا، بعد أن كان يتقاضى الموسم الفارط 70 مليونا، في انتظار التفاوض مع مدرب الحراس بن عامر.

 المهاجم داغولو يوقّع هذه الساعات

التحق مهاجم مولودية وهران داغولو أمس بمدينة سطيف، حيث كان على موعد مع أعضاء الإدارة في مقر النادي منتصف النهار، حيث كانت الإدارة منشغلة بالاجتماع الذي عقدته مع الطاقم الفني لبداية التحضير الرسمي للموسم القادم، مما أجل جلسة المفاوضات النهائية إلى أمسية متأخرة، ويأتي التحاق داغولو بمدينة سطيف بعد أن تم الاتفاق حول كامل الجوانب والتخلص من عائق وثيقة التسريح، حيث كان موعد أمس لضمه نهائيا والتوقيع هذه الساعات، وكانت الإدارة مثلما أشرنا إليه في عدد أمس قد التقت بمناجيره في العاصمة حيث تم الاتفاق حول كل الجوانب.

 حشود في سطيف أمس والتفاوض مع دمو هذه الساعات

كما التحق أمس الظهير الأيمن لمولودية العاصمة عبد الرحمان حشود بمدينة سطيف، حيث شوهد في فندقزيدان، وحسب مصادر موثوقة فقد حدد موعدا مع الإدارة من أجل التفاوض، بعد أن أكد تكفله بجلب وثيقة تسريحه بنفسه، مبديا رغبته في العودة إلى فريقه السابق. تجدر الإشارة إلى أن الإدارة كانت قد طلبت خدمات حشود خلال الميركاتو الفارط. كما أكدت مصادرنا أن الإدارة حددت موعدا مع المدافع دمو للحضور إلى سطيف من أجل التوقيع، بعد أن أنهت التفاوض حول كل الجوانب.

 حمّار يؤكد استعداده للتفاوض مع حداد حول تسريح تجار

أفضت جلسة المفاوضات التي جمعت وسط الميدان تجار ساعد بالرئيس حمّار إلى اتفاق حول الجانب المالي، وتم تأجيل الاتفاق النهائي إلى غاية جلب اللاعب ورقة تسريحه من اتحاد العاصمة، وقد أبدى حمّار استعداده للتدخل لدى إدارة الاتحاد للتفاوض حول تسريحه.

 لم يعلّق على العقوبة ويلجأ إلى الإجراءات القانونية

رفض الرئيس حمّار التعليق عن العقوبة التي صدرت في حقه من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، وفضل اللجوء إلى الإجراءات القانونية المعمول بها من خلال الطعن على مستوى اللجنة للاستئناف على مستوى الاتحادية الجزائرية، خاصة أنه كان قد فنّد التصريحات التي كانت السبب في العقوبة، وكان ينتظر أن يكون التفنيد مبررا كافيا لتجنب العقوبة.

 حظوظ دراڤ وتجار تتضاءل بسبب منافسةالكاف

يبقى استحالة تأهيل الثنائي دراڤ وتجار في منافسةالكافبسبب حيازتهما على إجازةالكافمع شبيبة بجاية واتحاد العاصمة على التوالي، عاملا قد يضعف من إكمال صفقتيهما، خاصة أن الوفاق يراهن على هذه المنافسة لتحقيق الانسجام بين اللاعبين مع بداية الموسم القادم.

 العلمة تفاوض الظهير الأيمن لاتحاد حجوط منديل

دخلت إدارة مولودية العلمة في اتصالات مع الظهير الأيمن لاتحاد حجوط عبدالكريم منديل، الذي كان قد أجرى جولة من المفاوضات مع الرئيس حمّار، وتم تأجيل موعد التفاوض النهائي إلى الغد، قبل أن تدخل إدارة العلمة على الخط وتباشر التفاوض معه، وفي حالة تمكن الرئيس هرادة من إقناعه سيكون ثاني لاعب يخطفه من الوفاق بعد وسط الميدان بن عاشور.

 التربص يوم 26 جوان بتونس

تم ضبط برنامج التحضيرات تحسبا للمرحلة القادمة، حيث تم تحديد يوم 23 أو 24 جوان القادم لتجميع اللاعبين في مدينة سطيف قبل التنقل يوم 26 أو 27 جوان إلى تونس لإجراء تربص تحضيري هناك استعدادا لمنافسة دوري المجموعات من كأسالكافالتي تنطلق يوم 19 جويلية، على أن لا تزيد فترة التربص عن 12 يوما والعودة أسبوعا قبل أول مواجهة أمام مازيمبي الغابوني.

 فيلود يغادر اليوم إلى فرنسا ويلتحق مباشرة بتونس

يغادر اليوم المدرب فيلود إلى مقر سكناه بفرنسا للركون إلى عطلة سنوية لفترة لا تتجاوز أسبوعين، حيث سيلتحق بالتعداد مباشرة إلى تونس في أول يوم من التربص يوم 26 أو 27 جوان، ومباشرة التحضير لأول مباراة من دوري المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي.

 مفاوضات التجديد مع اللاعبين اليوم في حفل زفاف دلهوم

ستستغل إدارة وفاق سطيف حضور كامل عناصر التعداد اليوم إلى سطيف استجابة لدعوة القائد دلهوم بمناسبة حفل زفافه، من أجل الدخول في مفاوضات مع المعنيين بالتجديد، حسب القائمة التي حددها المدرب فيلود أمس، بالاضافة إلى استغلال حضور بعض العناصر من فرق أخرى من زملاء دلهوم لجس نبضهم.

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/3jPxS
إعــــلانات
إعــــلانات