إعــــلانات

فيلود يضع اللّمسات الأخيرة اليوم وتأخر زيتي وناجي يخلط حساباته

فيلود يضع اللّمسات الأخيرة اليوم وتأخر زيتي وناجي يخلط حساباته

حمّار يحذّر فيلود من التدخّل في الأمور الإدارية ويرصد منحة معتبرة مقابل الفوز غدا

 أشرف المدرب الفرنسي فيلود، منذ حصة الخميس الفارط، على تحضيرات التشكيلة، وقد عمل الفني الفرنسي علي وضع برنامج استعجالي لتدارك غيابه لأكثر من أسبوع عن تدريبات فريقه، من خلال الدخول مباشرة في أجواء التحضيرات والتركيز علي الجانب التكتيكي، ووضع الخطة المناسبة والتشكيلة الأساسية، حيث بقي ينتظر التحاق الثنائي زيتي - دمو خلال الحصة ما قبل الأخيرة، أمس، لتقيم مدى جاهزية لاعبيه قبل ترسيم التعداد الاساسي. وقد كان الخط الأمامي أكبر هاجس واجه فيلود منذ وصوله، ما جعله يستعجل التحاق المهاجم ناجي للاطلاع علي مدى جاهزيته من الجانب النفسي، قبل اتخاذ قرار الاعتماد عليه  . ولم يتمكن  الثنائي زيتيناجي من التنقل صبيحة أمس إلى الدار البيضاء المغربية بسبب عدم إيجاد أمكنة في الرحلة الجوية العاصمة إلى تونس ومنها إلى الدار البيضاء، ليتم تأجيل التنقل إلى أمسية اليوم، حيث سيكتفي الثنائي بحضور الحصة التدريبية الأخيرة أمسية اليوم، والتي لن تمكّن الطاقم الفني من الاطلاع بشكل جيد على جاهزية الثنائي، وبالخصوص المهاجم ناجي الذي أصر المدرب على التحاقه، في ظل النقص العددي في الهجوم وعدم جاهزية الإيفواري فرانك من الجانب البدني، ما أفسد حسابات المدرب ويجعله يبحث عن حلول أخرى.

حمّار يحذّر فيلود من التدخّل في الأمور الإدارية

حذّر الرئيس حمار، أمس، المدرب فيلود في تصريح حول الخلاف الذي حدث مع المدرب فيلود وأدي به إلى مقاطعة التدريبات قبل التحاقه، أول أمس، حيث كشف الرئيس حمّار بأن المدرب تلقي تسبيق 3 أجور شهرية، وأنه وقّع على ملحق تمديد العقد لموسم إضافي والتحق لمواصلة عمله بشكل عادي، وأنه لا يوجد خلاف من هذا الجانب مع المدرب من البداية، قبل أن يشير في حديثه إلى أن الفرنسي لا يحقّ له التدخّل في الأمور الإدارية، وأنه مطالب فقط بالتركيز على الجانب الفني، خاصة وأن الإدارة لم يسبق لها أن تدخلت في عمل المدرب. ويبدو أن الخلاف مع المدرب فيلود تعدى الجانب المالي.

.. يتبرّأ من الديون ويؤكّد تسديد أكثر من 10 ملايير

وبخصوص الديون التي بقيت علي كاهل خزينة الفريق، أكّد حمّار أنه ومنذ اعتلائه كرسي الرئاسة يوم 14 مارس 2011، وفق في تسديد أكثر من 10 ملايير، موضحا أنه لم يكن شريكا في ترك هذه المبالغ من الديون، بل تحمّل مسؤولية تسديدها. يبقى أن الرئيس حمّار كان قبل عدة أشهر قد كشف عن قرار مطالبة إدارته الجهات المختصة بفتح تحقيق حول التقارير المالية للمواسم العشر السابقة، من دون أن يتجسّد القرار على أرض الواقع.

.. ويؤكّد رهان الإدارة على 7 آمال الموسم القادم

كما أكّد الرئيس حمّار، في نفس الحديث، أن الإدارة مازالت تراهن على جانب التكوين، وأن الهدف يبقي الوصول إلى ترقية 7 عناصر من تعداد الآمال إلى تشكيلة الموسم القادم. وكان الرئيس حمّار خلال اجتماعه مع مدربي الفئات الصغرى قد كشف أن الخطر يحدق بالفريق في حال عدم إعداد مدربي الفئات الصغرى عناصر قادرة على الدفاع عن ألوان الفريق.

رئيس «الفتح الرباطي» يطمئن حمّار في مكالمة هاتفية

تلقي الرئيس حمّار مكالمة هاتفية من رئيس فريق الفتح الرباطي، أمسية أول أمس، حيث طمأن رئيس «الفتح» حول ظروف الاستقبال، وأن إدارة الفريق المغربي تقوم بتسهيل المهمة وضمان استضافة التشكيلة السطايفية بشكل جيد، مؤكّدا  استعداده لتوفير كل ما تحتاج إليه، وقد وعد حمّار نظيره بالردّ بالمثل.

حمّار وأعراب يلتحقان اليوم وحديث عن منحة خاصة

يلتحق قطبا إدارة وفاق سطيف حمّار وأعراب، اليوم، إلى المغرب رفقة الثنائي زيتي وناجي، عبر تونس، بعدما لم يتمكنا، أمس، من إيجاد أمكنة في الرحلة الجوية، حيث وجد الثنائي الإداري من الضروري الوقوف إلى جانب التشكيلة في مباراة الغد، بالنظر إلى أهميتها في حسابات انتزاع ورقة التأهل، وتحفيز اللاعبين علي العودة بنتيجة إيجابية، بع رصد منحة خاصة سيكشف عن قيمتها قل موعد المباراة.

الإدارة لم تحدّد موعد إياب مواجهة «الفتح الرباطي»

مازالت إدارة وفاق سطيف لم تحدّد موعد إجراء مواجهة الجولة الأولى من مرحلة العودة من دور المجموعات أمام الفتح الرباطي، في ملعب 8 ماي بين 30 و31 والفاتح سبتمبر القادم، وتبقي الإدارة تنتظر العودة من المغرب من لتحديد الموعد المناسب، رغم أن موعد الجمعة 30 أوت يبقى الأقرب لإجراء هذه المباراة.

إذن الطاقم الطبي ضروري للفحص لدى طبيب أخصائي

وضعت الإدارة بندا يمنع أي لاعب من عناصر التشكيلة من إجراء فحوصات لدى أي طبيب أخصائي من دون الحصول على إذن من طبيب الفريق، تجنبا لأي تقارير طبية يجلبها اللاعبون من دون علم الإدارة من أجل تبرير غياباتهم. كما كانت الإدارة قد وضعت بندا ينص على تغريم اللاعب بـ 200 مليون في حال الإدلاء بتصريحات تنتقد الإدارة على الملإ.

الغابوني زي آندو محبط بسبب عدم تنقله مع الفريق

يوجد وسط الميدان، الغابوني زي آندو، في حالة إحباط بسبب عدم تمكنه من التنقل إلى المغرب مع التشكيلة، بعدما تحصّل على التأشيرة وحجز تذكرة الرحلة الجوية، بسبب عدم وجود أمكنة، ما جعله يضطر إلى العودة إلى مدينة سطيف صبيحة أمس في حالة من الإحباط واكتفى بالركض في المساء، على أن يباشر التدريبات مع الآمال، غدا الأحد، رفقة المغترب بلعميري.

 الاجتماع الفني يُعقد صبيحة اليوم

سيكون المدير الإداري لوفاق سطيف، جرودي، علي موعد صبيحة اليوم للتنقل إلى فندق «الرباط» لحضور الاجتماع الفني الذي يشرف عليه المحافظ المصري والحكم الرواندي، وحضور ممثل عن «الفتح الرباطي»، في غياب ممثل الاتحادية الجزائرية الغائب عن هذه السفرية، حيث سيتم الاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية للمباراة، وتسجيل أي تحفّظات واختيار لوني الفريقين.

انطلاق أشغال فندق «فرنسا» غدا الأحد

تنطلق أشغال إعادة ترميم فندق «فرنسا»، غدا الأحد، بعدما تمّ توفير مبلغ 13 مليارا وتسليم مهمة تنفيذها إلى أحد المقاولين، حيث تمّ تحديد آجالها بعدة أشهر، في انتظار أن تباشر الإدارة لنقل تجهيزات مقر النادي إلى مكان آخر لاتخاذه مقرا مؤقّتا إلى غاية انتهاء الأشغال.

زرڤان أذن للظهير عولمي بالغياب أمس

 

أذن مدرب تشكيلة الآمال، مليك زرڤان،  للظهير الأيمن، عولمي، بالغياب عن حضور المواجهة الودية لأمسية أمس أمام نجم عين ازال، والاستفادة من راحة، على أن يعود مع موعد الاستئناف، غدا الأحد. تجدر الإشارة إلى أن عولمي أكد جدارته بمكانة أساسية في تشكيلة الأكابر، بعد المستوى الجيد الذي أظهره، ويفرض ضغطا متزايدا على الظهير الأيمن الدولي زيتي.

رابط دائم : https://nhar.tv/D0Ian
إعــــلانات
إعــــلانات