إعــــلانات

فيلود يغادر إلى فرنسا على وقع الإنتقادات والإدارة تطالبه باستفسارات

فيلود يغادر إلى فرنسا على وقع الإنتقادات والإدارة تطالبه باستفسارات

الوزارة تفرج عن إعانة 750 مليون سنتيم للشبان

وجهت العديد من الأطراف المقرّبة من مسيّري وفاق سطيف، انتقادات لاذعة للمدرب الفرنسي فيلود، وحمّلته مسؤولية الخسارة أمامأسفا أنينڤاالبوركينابي، بعد أن فشل في الحفاظ على التقدم في الشوط الأول، حيث انتقد الكثيرون التغييرات الفاشلة التي أحدثها، والتي زادت من تراجع مردود التشكيلة في المرحلة الثانية، وبالخصوص تغيير الظهير الأيسر بن شادي بزميله المدافع معمري، والذي رغم أن المدرب برّره بتخوفه من تلقيه بطاقة صفراء ثانية، إلا أن الكثير رأى ضرورة تغييره بلاعب يلعب في نفس المنصب حفاظا على توازن الخط الخلفي الذي انهار في العشرين دقيقة الأخيرة. وقد علمنا أن الرئيس حمّار الذي وصله تقرير مفصل عن المباراة، وعن مجمل الأخطاء المرتكبة، ينتظر عودة المدرب من فرنسا من أجل دعوته إلى اجتماع رسمي وطلب استفسارات عن أسباب الخسارة بعيدا عن مبررات الحرارة وعن الإنتقادات التي تحدثت عن الأخطاء المرتبطة بالتغييرات التي قام بها.

 أخطاء المحور تتواصل وفيلود يصر على تهميش معمري

وبالإضافة إلى الانتقادات التي تتعلق بالتغييرات، جاءت التشكيلة الأساسية التي بدأت المباراة لترسخ تواصل الأخطاء على مستوى محور الدفاع والتي كانت وراء الخسارة المفاجئة أمام شبيبة بجاية، ليتكرر نفسالسيناريوأمام هجوم جد متواضع لفريقأسفا أنينقاالذي استغل هذه الأخطاء ووقع هدفين، بعد أن واصل فيلود إصراره على إقحام الثنائي بلقايد - لخضاري وتهميش المدافع معمري رغم التجربة التي يمتلكها.

 أعراب في الوزارة لطلب إعانة مليار و200 مليون

كان رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف الدكتور أعراب منذ صبيحة أمس في مقر وزارة الشباب والرياضة لإيداع ملف طلب الحصول على إعانة الوزارة المقدرة بمليار و200 مليون سنتيم، والتي خصصتها لكل فرق القسم المحترف، على أن تدخل إلى خزينة الفريق بعد أقل من أسبوعين، كما تبقى إدارة الفريق تترقب الإعانة التي سيخصصها الصندوق الولائي، والتي سيتزامن وصولها مع موعد إعانة الوزارة.

 750 مليون من الوزارة للفئات الشابة ستدخل بعد أسبوع

ستنتعش خزينة الفريق في الأيام المقبلة بدخول الإعانة الموجهة للفئات الشابة من وزارة الشباب والرياضة والمقدرة بـ750 مليون سنتيم، والتي تضمن من خلالها الوزارة تسديد أجور مدربي الفئات الشابة والمستخدمين، مما جعل إدارة الفئات الشابة تسارع إلى إنجاز عقود مالية لموسم واحد مع كامل الطواقم الفنية والمستخدمين قصد التوقيع عليها قبل بداية تسديد الأجور بعد دخول الإعانة.

 مواجهة العودة يوم 6 أفريل على الثامنة والنصف مساء

حددت الإدارة يوم السبت 6 أفريل موعدا لمواجهة العودة للدور التمهيدي الثأني من رابطة ابطال افريقيا أمام أسفا أنينڤا البوركينابي في ملعب الثامن ماي بسطيف على الساعة الثامنة والنصف مساء، على أن تراسل الإدارة البوركينابية لتعلمها بهذا الموعد نهاية الأسبوع الحالي. في ذاس السياق، باشرت الإدارة ترتيبات استقبال وفد أسفا انينڤا، خاصة بخصوص الإقامة، عندما نعلم أن الخيارات جد قليلة وتنحصر بين فندق الربيع وسط المدينة وفندق الريف في مدينة العلمة.

 الوفد وصل في الثامنة من صبيحة أمس

وصل وفد وفاق سطيف صبيحة أمس في حدود السادسة والنصف إلى مطار العاصمة، حيث غادرت غالبية العناصر إلى مقر سكناها بعد أن استفادت من راحة 3 أيام، فيما واصل البقية الرحلة إلى مدينة سطيف برا ووصلوا في حدود الثامنة والنصف، وقد عاد الوفد مرهقا بسبب الحرارة الشديدة، حيث كانت ملامح التعب بادية على وجوه الجميع.

 فيلود تنقل إلى فرنسا ويعود الأربعاء

فيما كان المدرب الفرنسي فيلود على موعد مع الرحلة الجوية العاصمةباريس بعد أن حجزت له الإدارة تذكرة للاستفادة من راحة مع أهله، على أن يعود لمباشرة العمل الأربعاء القادم وقبل موعد حصة الاستئناف لبداية التحضير لمواجهة الكأس أمام شباب بلوزداد يوم 30 مارس بداية من الثامنة والنصف مساء.

 ماضوي يعاين بلوزداد أمام العلمة غدا

وفي غياب المدرب الرئيسي، سيكون المدرب المساعد ماضوي أمسية الغد في مدرجات ملعب مسعود زغار، حيث سيكون منافس الوفاق في مباراة الكأس نهاية الشهر الحالي شباب بلوزداد طرفا في مواجهة الغد أمام مولودية العلمة، لتدوين نقاط قوة وضعف المنافس العاصمي.

 بلخوجة يباشر التدريبات مع الاستئناف غدا

شفي الحارس بلخوجة من الإصابة التي اشتكي منها على مستوى الرقبة، حيث حدد موعدا مع مدرب الحراس بن عامر لبداية التدريبات على هامش حصة الاستئناف أمسية الأربعاء القادم، ويبقى بلخوجة ينتظر دعوة من الإدارة لإنهاء مشكل مستحقاته العالقة التي لم يتلقاها طيلة 10 أشهر خاصة أن تأجيل تسوية قضيته ليس في صالح الإدارة عندما نعلم أن الحارس يملك عقدا ودائم الحضور في التدريبات إلا في الحالات الاضطرارية.

 مصاريف السفرية في اجتماع الإدارة برئيس الوفد

تعقد الإدارة برئاسة حمّار وأعراب اجتماعا رسميا برئيس الوفد جرودي في الساعات القليلة القادمة لتقييم سفرية بوركينافاسو ومعرفة المبلغ الذي تم صرفه بشكل دقيق، خاصة مع تضارب الأخبار حول تكفّل السفارة الجزائرية بتسديد القيمة الإضافية للحجز في فندقبالاص، بالإضافة إلى مصاريف إقامة الأعضاء السبعة فوق العدد الرسمي الذي تكفلت به إدارة أسافا. تجدر الإشارة إلى أن الوزارة سددت نصف مبلغ تذاكر الرحلة.

 كاتو بيلارس النيجيري يفوز برباعية

حقق الممثل النجيري كاتو بيلارس فوزا عريضا أمام ممثل الكونغو نادي ليوبار، بنتيجة 4 مقابل واحد، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال التي جرت في ملعب ساتي اباشا ستاديوم في نيجيريا، ليزيد من حظوظ تأهله إلى الدور الأخير، حيث سيواجه المتأهل من وفاق سطيف واسفا أنينقا البوركينابي، وفي حالة تأهل الوفاق ستجري مواجهة الذهاب في نيجيريا ومواجهة العودة في سطيف ما يمنح الأفضلية للتشكيلة السطايفية للتأهل إلى دوري المجموعات.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/U4gJQ
إعــــلانات
إعــــلانات