إعــــلانات

قالمة: إيداع شخص الحبس بعدما حاول قتل رئيس بلدية وادي الشحم

قالمة: إيداع شخص الحبس بعدما حاول قتل رئيس بلدية وادي الشحم

أصدرت محكمة بوشقوف بولاية قالمة أمرا بإيداع شخص بمؤسسة إعادة التربية ببلدية بن جراح. بعدما قام بمحاولة قتل عمدي عن طريق الحرق باستعمال البنزين. 

وحسب بيان لمصالح المجموعة الإقليمة للدرك الوطني بقالمة، فإن الشخص الذي تم إيداعه الحبس حاول قتل رئيس المجلس الشعبي لبلدية وادي الشحم. الواقعة على بعد حوالي 55 كلم شرق عاصمة الولاية.

وأضاف المصدر، أن مصالح الدرك عند تدخلها بعد تلقي مكالمة هاتفية حول محاولة القتل، قامت بتوقيف المشتبه فيه. كما عثرت على قارورة بلاستيكية وولاعة.

طالع أيضا

قالمة: الإطاحة بمجرم مبحوث عنه متورط في أكثر من 07 قضايا

قالمة: الإطاحة بمجرم مبحوث عنه متورط في أكثر من 07 قضايا

تمكنت قوات الشرطة التابعة لفرقة قمع الاجرام بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قالمة. من الإطاحة بمجرم مبحوث عنه مسبوق قضائيا يبلغ من العمر 29 سنة مقيم بقالمة.

وحسب بيان لمصالح الأمن فإن المجرم ثبت تورطه في أكثر من سبعة قضايا تتعلق بسرقة دراجات نارية، هواتف محمولة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض والسرقة بالكسر من داخل المحلات التجارية.

العملية والتي تمت بفضل الاستغلال الجيد للمعلومة جاءت بعد وضع خطة عملياتية محكمة مكنت من استرجاع هاتف مسروق.

قالمة: وفاة شيخ بعد طلقة نارية من بندقيته بوادي الزناتي

توفي شيخ في العقد السادس من عمره بعد طلقة نارية من بندقيته أصابته على مستوى الرقبة.

وحسب مصادر للنهار، فإن الحادثة وقعت بمنطقة جبل بن عربية بوادي الزناتي، حيث كان الضحية يحمل بندقية صيد ويرعى أغنامه، ليتعثر بعد ذلك بحجر ويسقط، ما أدى الى انطلاق عيار ناري من بندقيته تسبب في إصابته على مستوى الرقبة.

وتم نقل الجثة من طرف مصالح الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الأمير عبد القادر بوادي الزناتي، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا معمقا في الحادثة.

رابط دائم : https://nhar.tv/z2zFL
إعــــلانات
إعــــلانات