إعــــلانات

قالمة: إيداع كهل الحبس لترويجه الأقراص المهلوسة

قالمة: إيداع كهل الحبس لترويجه الأقراص المهلوسة

تمكنت قوات الشرطة القضائية بأمن ولاية قالمة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 57 سنة. بحوزته 228 قرص مهلوس من مختلف الأنواع. و21 قارورة لدواء ذو تأثير عقلي، ومبلغ مالي من عائدات الترويج.

وحسب بيان لخلية الإتصال والعلاقات العامة بأمن الولاية، فقد تم تقديم الموقوف أمام محكمة قالمة بتهمة حيازة المؤثرات العقلية وعرضها للبيع بطريقة غير مشروعة، أين صدر في حقه أمر بإيداع الحبس.

طالع أيضا

قالمة..إيداع شيخ 71 سنة الحبس المؤقت بتهمة إهانة وسب موظفين أثناء تأدية المهام

قالمة.. إيداع شيخ 71 سنة الحبس المؤقت بتهمة إهانة وسب موظفين أثناء تأدية المهام

قام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بحمام النبائل في قالمة بتوقيف شيخ يبلغ من العمر 71 سنة متهم بإهانة وسب موظفين أثناء تأدية مهامهم.

وحسب بيان من المجموعة الإقليمية، فقد جاء التوقيف بناء على شكوى رفعها موظفون تابعون لبلدية حمام النبائل مفادها تعرضهم للإهانة والسبب من طرف الشيخ الذي تلفظ حسبهم بألفاظ بذيئة مع إهانتهم أمام مرآى ومسمع المواطنين الذين كانوا متواجدين بمصلحة الحالة المدنية.

وأوضح المصدر، أنه تم تقديم الموقوف أمام محكمة بوشقوف، أين أمر بايداع المشتبه فيه الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية ببوشقوف.

قالمة: توقيف 9 أشخاص على خلفية شجار عصابات أحياء بوادي الزناتي

كما تمكنت قوات الشرطة القضائية التابعة لأمن دائرة وادي الزناتي. بالتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية وفرقة البحث والتدخل بأمن الولاية. من توقيف تسعة أشخاص بتهمة المشاجرة ضمن عصابات الأحياء لغرض خلق جو إنعدام الأمن وزرع الرعب بين المواطنين.

وحسب بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية قالمة، فإن الموقوفين تتراوح أعمارهم بين 23 و29 سنة. يشتبه تورطهم في شجار باستخدام الكلاب المدربة والأسلحة البيضاء على مستوى حي 19 مارس ببلدية وادي الزناتي. وقد تم تقديم المشتبه فيهم أمام محكمة وادي الزناتي أين صدر في حقهم أمر إيداع.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/sxueF
إعــــلانات
إعــــلانات