إعــــلانات

قايد صالح: “رائحة العمل والإخلاص لله والوطن يحملها شهر الشهداء كل سنة للشعب الجزائري”

قايد صالح: “رائحة العمل والإخلاص لله والوطن يحملها شهر الشهداء كل سنة للشعب الجزائري”

ذكر نائب وزير الدفاع الوطني، رئيـس أركـان الجـيش الـوطنـي الشعبـي الفريق أحمد ڤايد صالح، أن إجراء تمرين “النصر 2019” في هذا اليوم يحمل دلالات عميقة، ويحمل رائحة العمل والإخلاص لله والوطن.

حيث هنأ قايد صالح في في نهاية التمرين أفراد الوحدات المنفذة للتمرين، على الجهود الكبرى التي بذلوها طوال سنة التحضير القتالي 2018-2019.

وخصوصا خلال تحضير وتنفيذ هذا التمرين الذي كلل بالنجاح التام، مؤكدا على أن التطور الفعلي والتحسن الحقيقي للمستوى، يستلزمان إيلاء أهمية قصوى، لتحضير وإجراء التمارين الاختبارية المختلفة المستويات والخطط.

مذكرا المشاركين بأن إجراء هذا التمرين تزامنا مع عيد النصر له دلالات عميقة، وهي ذات المناسبة التي قدم فيها قايد صالح تهانيه إلى جميع أفراد الجيش الوطني الشعبي، قائلا:
“فثمار الإخلاص لا تفنى ولا تزول ويبقى عطرها تفوح منه رائحة العمل المخلص لله وللوطن، فهذه الرائحة العطرة والطيبة، هي التي يحملها شهر مارس كل سنة إلى الشعب الجزائري، فهو شهر الشهداء”.

مضيفا: “شهر تجلت فيه الأعمال ذات المقاصد النبيلة والنيات الصافية، شهر عبر خلاله الشعب الجزائري عن مكنونه ومخزونه من كنوز الصدق في العمل والإخلاص لله والوطن”.

وتابع: “فعظم عدد الشهداء فيه بسم الله ومن أجل الوطن، وعظم إصرار المجاهدين بل وجعلوا من أنفسهم في هذا الشهر المنعرج والمحطة، مشاريع شهادة أو مشاريع نصر مبين، فاستجاب الله تعالى لذوي النوايا الحسنة.

وقال أيضا: “فمنهم من نال شرف الشهادة ومنهم من نال شرف النصر، فاستحق بذلك هذا الشهر المبارك بأن يكنى بشهر الشهداء وبشهر تحقيق النصر على الاستعمار الفرنسي”.
كما تفقد قايد صالح بعض وحدات القطاع، على غرار الفوج 24 مدرع، أين تفقد مختلف مرافقه وتجهيزاته، خاصة المرافق المنشآتية المخصصة لحفظ وصيانة عتاد هذه الوحدة الهامة، كماعاين ظروف عمل إطاراتها وأفرادها.

رابط دائم : https://nhar.tv/WojGh
إعــــلانات
إعــــلانات