إعــــلانات

قبائلي أصيل يمنحك الحب الكبير

قبائلي أصيل يمنحك الحب الكبير

الرقم السري :

138216

قبائلي أصيل يمنحك الحب الكبير

رجل أصيل من منطقة القبائل، اتصل بنا ونيته الاستقرار وبناء أسرة متماسكة يسودها الحب والوئام، صاحبة أخلاق فاضلة، وشخصية جد محترمة. كما يبلغ من العمر 48 سنة، مرّ بتجربة زواج لم تكن ناجحة، ولم تسفر عن أولاد، لديه مستوى جامعي. وهو موظف مستقر الكل يشهد له بحسن السيرة والطيبة، كما أنه يملك مسكنا خاص.

كل أمل ورجاء صاحب إعلاننا هذا. أن يهبه الله قرة العين المتمثلة في زوجة صالحة يحي إلى جانبها  تحت سقف الأمل. ويتنفس معها المودة والرحمة على سنة خير الخلق، لا يهمه منطقتها، سنها لا يتجاوز 45 سنة. كما يقبلها إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، ولا بأس إن كانت أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

138217

رجل في غاية الوقار يعد أن ينصبك سيدة الدار

من جنوبنا الجميل، تقدم إلينا رجل أصيل، يبلغ من العمر 48 سنة، طيب بشهادة كل المحيطين به وعلى قدر من البشاشة ورحابة الصدر، متزوج وأب لطفلين، مرتاح ماديا وهو يدير أعمالا خاصة، يريد أن تكون له زوجة ثانية، يكون لها من الحقوق نفس ما لزوجته الأولى، يعد من تقبل أن تخوض معه هذه التجربة الجميلة أنها ستعيش الفرحة بكل معانيها. كيف لا وهو رجل تقي يخاف الله.

من الشروط التي يتمنى صاحب إعلاننا هذا توافرها في شريكة العمر. أن تكون شابة محترمة تقبل أن تحلّ في حياته زوجة ثانية. يريدها من إحدى ولايات الشرق الجزائري وخاصة تلمسان وهذا لأن جل مشاريعه في غرب البلاد، سنها أقل من 45 سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، شرطه أن تكون ماكثة في البيت، يضمن لها بإذن الله العيش الكريم.

الرقم السري :

138219

شابة صاحب أخلاق كل ما أتمنى لأكمل طريقي في الحلال

بنية خالصة، ها أنا أمد يدي لكل من بوسعها أن تكون لي خير متاع. زوجة طيبة صاحبة قيم تجذب زوجها بقوة شخصيتها وعشرتها الطيبة. وعلى هذا الأساس اتخذت بالأسباب واتصلت لأنال مطلبي بحول الله. أنا شاب أعزب لم يسبق لي الارتباط، من ولاية عين الدفلى. أبلغ من العمر 40 سنة، متقاعد من صفوف الجيش، لديّ سكن خاص.

أريد أن يكون لي نصيب إلى جانب امرأة حنون، تكون من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري. سنها لا يتعدى 33 سنة، لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. وأكثر ما أتمناه أن تكون من ستتقاسم معي العمر والعشرة جميلة الجوهر قبل المظهر.

طالع أيضا :

إبنة الشرق الأبية تريد صادقا وذو خصال ونية

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/So9aS
إعــــلانات
إعــــلانات