إعــــلانات

قسنطينة: وفاة إمرأة إختناقا بالغاز

قسنطينة: وفاة إمرأة إختناقا بالغاز

تدخلت إسعافات الحماية المدنية التابعة للوحدة الثانوية قطوش الجمعي، بحي سيدي عمر بد الخروب، بولاية قسنطينة. من أجل نقل جثة إمرأة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فقد تدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل إسعاف الضحية “س-ب” من جنس أنثى. و البالغة من العمر 37 سنة وجدت فاقدة للوعي و لها توقف بالوضائف الحيوية و ذلك إثر استنشاقها لغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء.

كما قدمت مصالح الحماية المدنية الإسعافات اللازمة للمرأة المتوفية بعين المكان. لكن للأسف دون جدوى. بحيث تم نقلها إلى مستشفى الخروب. أين تم تأكيد وفاتها من طرف طبيب المستشفى.

طالع أيضا

قسنطينة: وفاة 4 أشخاص إختناقا بالغاز

قسنطينة: وفاة 4 أشخاص إختناقا بالغاز

لقي 4 أشخاص مصرعهم بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون، فيما تم إسعاف شخصين آخرين بولاية قسنطينة

وتدخلت إسعافات الحماية المدنية التابعة للوحدة الرئيسية بعلي منجلي اليوم  الثلاثاء في حدود الساعة 13 و 43 دقيقة، بالوحدة الجوارية 16 عمارة أ رقم 41/المدينة الجديدة علي منجلي. من أجل إسعاف ضحايا تعرضوا لتسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من المدفأة.

وبعد معاينة الضحيا تبين وفاة 3 أشخاص إمرأة 35 سنة وطفلين أعمارهم 04 سنوات و12 سنة وطفل 10 سنوات متوفين بعين المكان. كما تم تقديم الإسعافات الأولية لرب العائلة البالغ من العمر 39 سنة وإجلائه في حالة جد حرجة على جناح السرعة إلى مستشفى علي منجلي.

قسنطينة: وفاة ستيني وزوجته إختناقا بالغاز بعين اسمارة

كما اهتز سكان مدينة عين اسمارة بولاية قسنطينة على وقع حادثة وفاة رجل في العقد السادس من العمر وزوجته اختناقا بالغاز.

وفي بيان للحماية المدنية فإن الضحيتين “يوسف. ب” البالغ من العمر62 سنة وزوجته “م. ص” توفيا اختناقا بالغاز داخل المنزل العائلي الكائن بحي حي 1650 مسكن عمار س 2 رقم 15.

وفي هذا السياق هرعت مصالح الحماية رفقة أفراد الشرطة إلى موقع الحادثة، فور تلقيها الخبر، وقامت بمعاينة الجثتين والتحقيق حول ظروف وملابسات الوفاة كل حسب اختصاصه.

وحسب  ذات البيان، فإن الحادثة اكتشفها شقيق الضحية الذي انتابه شك حول عدم استجابة الضحية للاتصالات الهاتفية المتكررة.

وعندما تنقل إلى منزل أخيه، اضطر إلى فتح باب المنزل لمعرفة ما يجري بداخله، ليكشف وفاة شقيقه وزوجته اللذان عثر عليهما جثتين هامدتين. كما أكد طبيب الحماية المدنية حالتي الوفاة بفعل تسرب الغازات المحروقة. ليتم إثرها بعد اتخاذ الإجراءات المعمول بها. نقل الجثتين إلى مستشفى الخروب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/vF9VV
إعــــلانات
إعــــلانات