إعــــلانات

قسنطينة: وفاة شخص و 8 جرحى في حادث مرور

قسنطينة: وفاة شخص و 8 جرحى في حادث مرور

لقي شخص حتفه وأصيب 8 آخرون بجروح، اليوم الخميس في اصطدام حافلة لنقل المسافرين مع مجموعة من السيارات السياحية بولاية قسنطينة.

وفي هذا السياق وقع الحادث المروري الخطير بمنعرجات بكيرة الواقعة بين بلديتي قسنطينة و حامة بوزيان، حيث تمثل الحادث في اصطدام حافلة لنقل المسافرين مع مجموعة من السيارات السياحية.

كما تدخلت مصالح الحماية المدنية فور وقوع الحادث ليتم اجلاء الجرحى الذين بلغ عدد هم 8 في حصيلة اولية و تقديم لهم الاسعافات اللازمة و نقلهم الى المستشفى الجامعي ابن باديس  فيما تبقى العملية متواصلة.

هذا و مع تواصل عملية الاجلاء تم تسجيل وفاة من جنس ذكر وهو  سائق السيارة التي صعدت فوقها الحافلة.

بينما الجرحى منهم 5 اناث و 3 ذكور تتراوح اعمارهم بين 3 سنوات و 42 سنة.

طالع أيضا:

قسنطينة: 12 جريحا في حادث انفجار مخبزة بعلي منجلي

قسنطينة: 12 جريحا في حادث انفجار مخبزة بعلي منجلي

كما خلف حادث احتراق متبوع بانفجار وقع عصر اليوم السبت، بإحدى المخابز الواقعة بالطابق الارضي لاحدى العمارات  في الوحدة الجوارية 18 بالمدينة الجديدة علي منجلي بولاية قسنطينة، 12 ضحية من بينهم 11 ضحية لهم حروق متفاوتة من الدرجة الثانية و ضحية في حالة صدمة.

وفي هذا السياق، تدخلت مصالح الحماية المدنية من اجل اخماد الحريق و نقل 3 مصابين الى مستشفى علي منجي عبد القادر بن شريف فيما تم نقل 9 من طرف الخواص الى ذات المسشفى ليتم بعدها نقل 8 منهم الى المستشفى الجامعي ابن باديس من طرف مصالح الحماية.

الحادث خلف ايضا احتراق كلي للمخبزة و محتوياتها مع تشققات بالجدار الخلفي للمخبزة.

هذا و سخرت لهذه العملية 3 شاحنات اطفاء و 4 سيارات اسعاف  مع وضع جهاز حماية للحراسة بعين المكان.

وفاة خمسينية إختناقا بالغاز وإنقاذ أخرى في الخروب

كما لقيت صبيحة اليوم الجمعة، إمرأة مصرعها وأصيبت أخرى باختناق جراء استنشاقهما لغاز أحادي أكسيد الكربون بحي 1013 مسكن بولاية قسنطينة.

وحسب بيان لمصالح الحماية المدنية، فقد تدخلت إسعافات الحماية المدنية للوحدة الثانوية قطوش الجمعي بالخروب فجر اليوم بحي 1013 مسكن. و ذلك لأجل بداية إختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان الماء المتواجد داخل الحمام بدون تهوية. حيث سجلت ذات المصالح إختناق ضحيتين من جنس أنثى الأولى تبلغ من العمر 56 سنة. و كان لها توقف بالوضائف الحيوية و عند نقلها إلى مستشفى محمد بوضياف. تم تأكيد وفاتها من طرف طبيب المستشفى.

كما أن الضحية الثانية تبلغ من العمر 68 سنة كانت في حالة غثيان. أين قدمت لها الإسعافات اللازمة من طرف ذات المصالح بعين المكان و نقلها إلى ذات المستشفى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/qKlzm
إعــــلانات
إعــــلانات