إعــــلانات

أعزب مستعجل على قصد الحلال وإتمام نصف الدين

أعزب مستعجل على قصد الحلال وإتمام نصف الدين

الرقم السري :

138238

أعزب مستعجل على إتمام نصف الدين..

شاب في غاية الاحترام، صاحب سيرة حسنة وأخلاق طيبة، يناشد الحلال، ويرغب في الاستقرار. هو أعزب لم يسبق له الزواج، يبلغ من العمر 45 عام. تاجر مواد غذائية ولديه مسكن خاص يضمنه لمن ستقبل به زوجا على سنة سيد المرسلين.

يناشد صاح إعلاننا الثاني في هذا الركن بنت الحلال قصد الارتباط على سنة الله ونبيه الكريم. شابة صالحة تعاشره بالحسنى، يعد أن يكون لها خير رفيق في الحياة الدنيا، يريدها من غرب البلاد. سنها لا يتعدى 40 سنة، تكون عازبة ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138243

حياة كريمة سيهديك إياك ابن قسنطينة

نستهل عروضنا من شرق البلاد، ونقدم لكم عرضا متميز غاية في الاهتمام، العرض لأستاذ جامعي. يبلغ من العمر 43 عام، من ولاية قسنطينة بالتحديد، مطلق بطفل في رعاية والدته. كما لديه سكن خاص متفتح وخلوق، يهتم بالمرأة ككيان، ولا يسمح لأي شخص أن ينتقص من كرامتها.

صاحب إعلاننا هذا يؤمن بأن السعادة لا تكون إلا بجانب المرأة الصالحة، وهاهو اليوم يسعى لتحصيلها. يتمنى الارتباط على سنة الله ورسوله، بامرأة تكون من إحدى ولايات الوسط خاصة المدية أو البليدة، أو من الشرق. سنها لا يتجاوز 40 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138244

من تكون قرة عين له وتكون سيجة بيته

رجل من ولاية وهران، اتصل بنا وليس في نيته إلا الارتباط في كنف الحلال، كما يبلغ من العمر 52 عام. مطلق أب لولدين في رعاية والدتهم، موظف مستقر في مؤسسة نظامية. كما لديه سكن خاص ولا ينقصه شيء سوى زوجة صالحة محبة تخاف الله تعاشره بالمودة والرحمة.

يرغب في الاقتران والارتباط على سنة خير الأنام، إلى جانب امرأة طيبة تحترم الميثاق الغليظ الذي سيكون بينهما. لا يطلب منها سوى أن تكون صاحبة أخلاق وقلب طيب، يفضلها من إحدى ولايات الغرب، سنها أقل من 50 سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138245

على سنة خير الأنام عاصمي مستعجل على الاقتران

رجل من العاصمة، ناجح في حياته بكل المعايير، يشغل منصب إطار مرموق في مؤسسة وطنية. لديه من الأمور الرفاهية تقريبا كلها، من بيت وسيارة، وأمور أخرى تجعل الحياة كريمة، يبلغ من العمر 55 سنة. مطلق بدون أولاد، يملك مسكن خاص يريد أن يجمعه القدر والنصيب بمن تفهمه ونبعث الأمل في حياته. زوجة صالحة تكون له قرة عين إن شاء الله، يريدها من العاصمة وضواحيها، سنها لا يتعدى 50 سنة. يقبلها أرملة أو مطلقة بولد على الأكثر، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

طالع أيضا :

عرض مميز.. امرأة لا ترفض التعدد.. فمن قلبها يسعد

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/PEuee
إعــــلانات
إعــــلانات