إعــــلانات

قضية احتراق شاحنة المفرقعات قبالة المسجد الأعظم تجرّ 5 متهمين آخرين إلى القضاء

قضية احتراق شاحنة المفرقعات قبالة المسجد الأعظم تجرّ 5 متهمين آخرين إلى القضاء

أجلت محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الاثنين، البت في قضية تهريب المفرقعات. المتابع فيها 5 متهمين يتواجد بينهم متهم واحد موقوف بالمؤسسة العقابية بالحراش.

فيما استفاد البقية من إجراءات الرقابة القضائية خلال مجريات التحقيق. في حين لا يزال أحد المتهمين المدعو ” م.شمس الدين” في حالة فرار.

بحيث جاء تأجيل القضية بطلب من هيئة الدفاع، ليتقرر برمجة القضية خلال جلسة 26 سبتمبر الجاري.

ويتابع المتهمون في قضية ويتعلق الأمر بكل من المدعو ” ن.سيد علي” موقوف، “ب.عمر” ،و” ش.محمد”، ” ب.هشام”.” غ.شمس الدين”  و ” م.شمس الدين ” بتهم تهريب المفرقعات من طرف أشخاص يتجاوز عددهم ثلاثة.

وتأتي المتابعة القضائية في ملف الحال، عقب الإطاحة  متهمين اثنين في حادثة انفجار شاحنة. كانت تقل المفرقعات والألعاب النارية قبالة المسجد الأعظم شهر مارس من العام الجاري. واللذين نم إدانتهم بعقوبة سالبة للحرية مع إيداعهم رهن الحبس المؤقت خلال جلسة المحاكمة.

وهي القضية التي استمر التحقيق فيها، بعدما تبين أن المفرقعات والألعاب النارية التي كان يقلها المتهم. تم اقتناؤها من سوق دبي بالعلمة ولاية سطيف، بغرض المتاجرة بها في ساحة الشهداء بمناسبة مباراة كرة القدم للفريق الوطني.

ومن المرتقب أن يمثل المتهمون الذين تم التوصل إليهم خلال مجريات التحقيق في القضية الأم. واللذين ثبت ضلوعهم فيها، وبالتالي متابعتهم قضائيا بالتهم السالف ذكرها أعلاه .

رابط دائم : https://nhar.tv/Bec0M
إعــــلانات
إعــــلانات