إعــــلانات

قضية «كوكايين» تطارد «رضا الطالياني» في المغرب

قضية «كوكايين» تطارد «رضا الطالياني» في المغرب

فتحت مصالح الأمن المغربية تحقيقا مع مغني الراي المعروف باسم «رضا الطالياني» الذي يقيم بالمغرب منذ سنوات، حسبما كشفت عنه وسائل إعلام مغربية، أمس، فيما نفى «الطلياني» جملة وتفصيلا الأخبار التي تم ترويجها، مؤكدا أنه يتواجد بمنزله رفقة عائلته ولا يتعاطى «الكوكايين».

وحسب وسائل إعلام مغربية، فإن «رضا الطالياني» تم استدعاؤه من قبل فرقة مكافحة المخدرات التابعة لجهاز الشرطة القضائية المغربي، وذلك على خلفية العثور على كميات مخدر الكوكايين بحوزة سائقه. وفي التفاصيل، قال الموقع الإخباري المغربي «اليوم 24»، نقلا عما وصفه بالمصادر المطلعة، إن الأمن المغربي ارتاب في سائق «الطالياني» بعد ملاحظة سياقته لمركبة كان على متنها بطريقة غير عادية في شوارع مدينة المحمدية المغربية، وبعد تفتيشه وتفتيش سيارته تم العثور بها على كميات من المخدرات الصلبة كانت مخبأة داخل كبسولة، ليتبين في وقت لاحق أنها «كوكايين».

وأفاد الموقع المغربي بأنّ سائق «الطالياني» اعترف أثناء التّحقيق معه بأنّ «الكوكايين» تعود لرضا الطالياني، مما دفع عناصر الأمن إلى استدعاء مغنّي الرّاي للاستماع إلى أقواله في إطار تحقيق فتح معه، غير أن هذا الأخير نفى أي صلة له بالموضوع.

وقد تم حسب نفس المصدر، إخلاء سبيل الطالياني، فيما تم إبقاء سائقه رهن الحجز تحت النظر إلى حين استكمال التحقيقات معه وإحالته على القضاء لمحاكمته.

من جهته، نفى «رضا الطلياني» في تصريح له لموقع «الخبر بريس» المغربي، خبر استماع فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية لأقواله بخصوص العثور على كبسولة من مخدر الكوكايين بحوزة سائقه الخاص، وقال الطلياني إنه يتواجد بمنزله رفقة عائلته وليس هناك داع للتحقيق، مشيرا إلى أنه لا يتعاطى «الكوكايين».

 

رابط دائم : https://nhar.tv/7Agz1
إعــــلانات
إعــــلانات