إعــــلانات

قوات الأمن تقتل 8 مسلحين في إشتباك بمنطقة أوراكزاي

قوات الأمن تقتل 8 مسلحين في إشتباك بمنطقة أوراكزاي

أعلنت الشرطة الباكستانية ان7 أشخاص قتلوا

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

وأصيب 21 آخرون بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة اليوم الأحد في مدينة كوهات بشمال غرب باكستان وقال القائد المحلى للشرطة أن “”هجوما انتحاريا استهدف مركزا للشرطة” موضحا أن “الانتحاري فجر سيارته  قرب الجزء الخلفي من المبنى”.

وأكد عبد الله خان بنغاش مسؤول الشرطة في المنطقة أن “سبعة أشخاص قتلوا و21 آخرين جرحوا”  معتبرا أن “هذه الحوادث تأتى ردا على العملية العسكرية الجارية في المناطق القبلية” وقال مسؤول أخر في الشرطة أن شحنة تزن مئتى كلغ تم تفجيرها و يأتي هذا الحادث بعد يوم من الانفجارين اللذين هزا مخيما  للاجئين في نفس المدينة بإقليم أوراكزاي شمال غرب باكستان خلفا41 قتيلا.

ومصرع ثمانية مسلحين فى منطقة قبلية بباكستان

 من جهة أخرى أكدت مصادر أمنية باكستانية ان ثمانية مسلحين على الأقل لقوا مصرعهم في اشتباك مع أفراد الأمن اليوم الأحد في منطقة اوراكزاى القبلية في باكستان وقالت نفس المصادر أن المسلحين لقوا مصرعهم خلال اشتباكات مع قوات الأمن في ناحية سانجرا. وأضافت أن جنديا قتل أيضا أثر انقلاب دبابة عسكرية في المنطقة.

وتقول قوات الأمن إنها طهرت ناحية سانجرا في منطقة أوراكزاى من المسلحين ولكن المروحيات الحربية مازالت تستهدف مخابئ المسلحين في أماكن أخرى بالمنطقة ولقي المئات من المسلحين مصرعهم فى المنطقة منذ بدء العملية العسكرية في أواخر شهر مارس الماضي وتشهد اوراكزاى توافد عدد كبير من مسلحي طالبان عليها فرارا من منطقة وزيرستان القبلية بسبب العملية العسكرية هناك. وتعد أوركزاى المنطقة القبلية الوحيدة في باكستان غير المتاخمة لأفغانستان.

رابط دائم : https://nhar.tv/jFWhV
إعــــلانات
إعــــلانات