إعــــلانات

قوات الإحتلال تهدم مساكن للفلسطينيين بالضفة الغربية

قوات الإحتلال تهدم مساكن للفلسطينيين بالضفة الغربية

هدمت قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، عددا من مساكن الفلسطينيين في قريتين جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

ومن جهته  قال منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور في تصريح للصحافة، أن قوات الإحتلال داهمت قريتي الحلاوة وجنبا، وهدمت بآلياتها الثقيلة اربعة مساكن في القريتين. و في سياق متصل، اعتدى مستوطنون على مواطن فلسطيني وأصابوه بجروح شرق مدينة الخليل. و قالت مصادر أمنية  ان مجموعة من المستوطنين وبدعم من جيش الاحتلال  اعتدت على المواطن ما تسبب بإصابته بجروح. 

رابط دائم : https://nhar.tv/8b7Vy