إعــــلانات

قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية

قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي تعتقل ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية

اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت  ثلاثة فلسطينيين من قرية حارس شمال سلفيت بالضفة الغربية. و قال مصدر محلي ان الجيش إقتحم البلدة  وداهم العديد من المنازل فيها واعتقل ثلاثة فتيان فلسطينيين هم ساجي بسيم (15 عاما)  وهادي بسيم ( 13 عاما) و محمد مازن (17 عاما). من جهة أخرى أقام الجيش الإسرائيلي حاجزا عسكريا على المدخل الشرقي لبلدةيعبد جنوب غرب جنين  وقام بتفتيش مركبات الفلسطينيين واستجواب السائقين والتدقيق في البطاقات الشخصية لهم وهو ما أعاق الحركة على الطرق. يشار الى أن الجيش الإسرائيلي ينفذ بشكل شبه يومي حملات إعتقال في مدن الضفة الغربية وبلداتها كما يقيم حواجز في مناطق متفرقة منها.

رابط دائم : https://nhar.tv/yzjEk