إعــــلانات

كأس الجزائر (إتحاد الحراش-شبيبة القبائل): 55.000 تذكرة للبيع بداية من يوم الجمعة المقبل

كأس الجزائر (إتحاد الحراش-شبيبة القبائل): 55.000 تذكرة للبيع بداية من يوم الجمعة المقبل

سيطرح مجموع 55.000 تذكرة دخول الملعب للبيع بداية من يوم الجمعة المقبل تحسبا للمباراة النهائية لكأس الجزائر لكرة القدم والتي ستجمع إتحاد الحراش وشبيبة القبائل يوم الأحد القادم (00ر16) بالملعب الاولمبي 5 جويلية 1962 (الجزائر)

حسبما أعلن عنه اليوم الأربعاء المدير العام لديوان المركب الأولمبي “محمد بوضياف” السيد نور الدين بلميهوب. “قررت إدارة المركب الاولمبي طرح 55.000 تذكرة للبيع بسعر 300 دج للوحدة يومي الجمعة والسبت بداية من الساعة (00ر09) صباحا لأنصار الفريقين ولكل هواة كرة القدم”, قال المدير العام للمركب الاولمبي في تصريح لوأج. ” لقد تم طبع 27.500 تذكرة بألوان نادي إتحاد الحراش ونفس العدد بألوان نادي شبيبة القبائل. التذاكر ستباع على مستوى شبابيك المركب الاولمبي يومي الجمعة والسبت فقط وليس يوم المباراة التي ستلعب بشبابيك مغلقة”, حسبما أكده بلميهوب.

“النادي الذي يرغب في اقتناء التذاكر لأنصاره ما عليه سوى تقديم بوصل طلب لإدارة المركب التي ستلبي طلباته حسب التذاكر المتوفرة”, أوضح بلميهوب, الذي كشف أن “أبواب الملعب سيتم فتحها للأنصار يوم الأحد, موعد المباراة النهائية, بداية من الساعة (00ر08) صباحا. وسيحتضن ملعب 5 جويلية الاولمبي نهائي الطبعة 32 من كأس الجزائر من بين 47 نهائيا لعب منذ تاريخ أول نهائي للمنافسة الأكثر شعبية سنة 1963.


رابط دائم : https://nhar.tv/IFBff
إعــــلانات
إعــــلانات