إعــــلانات

كأس الجزائر (نهائي): مشعل بلدية بجاية من اجل كاس ثالثة في الكرة الطائرة

كأس الجزائر (نهائي): مشعل بلدية بجاية من اجل كاس ثالثة في الكرة الطائرة

<!– /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-parent:""; margin:0cm; margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:12.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman";} @page Section1 {size:595.3pt 841.9pt; margin:70.85pt 70.85pt 70.85pt 70.85pt; mso-header-margin:35.4pt; mso-footer-margin:35.4pt; mso-paper-source:0;} div.Section1 {page:Section1;}

يستعد فريق مشعل بلدية بجاية للكرة الطائرة لنهائي كاس الجزائر الذي سيجمعه غدا الخميس بالبليدة مع نادي برج بوعريريج  وكله طموح وعزم على العودة بكاس ثالثة بعد حصوله على كأسه الأولى عام 2006 أمام مولودية العاصمة والثانية عام 2008 ضد منافسه  برج بوعريريج.

ويبقى أبناء قاسي و ايملول كلهم عزم على عدم تفويت فرصة التتويج خاصة وأنه النهائي الرابع على التوالي الذي يخوضونه  مع إدراكهم تمام الإدراك لصعوبة مهمتهم “التي ليس من البديهي ان تكون سهلة أو في متناولهم“.

وأكد المدرب ايملول في هذا الشأن ” عن تركيز اللاعبين  و إدراكهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم والمأمورية التي تنتظرهم”. و قال أيضا “سنعمل كل ما بوسعنا لتكرار انجاز 2008 ” قبل التعبير عن قناعته بضرورة إلتزام الحذر لأن “فريق البرج يشكل مجموعة جيدة وقام بتحضير جيد لهذا النهائي“.

وعن حظوظ فريقه في التتويج أوضح المدرب إيملول أن ” الفريقين سيلعبان بحظوظ متساوية في هذه المباراة  ولكننا سنحاول استغلال تجربتنا فيها “, وذلك دون أن يخفي تخوفه من التعب الذي قد ينال من لاعبيه الذين كان لديهم برنامج متعب هذا الموسم“.

 وأشار المتحدث إلى جملة المباريات التي خاضوها في المنافسات الوطنية حيث يحتلون الريادة ومشاركة رفاق مباركي في الكاس العربية التي لا تزال آثار الإرهاق جرائها عالقة باللاعبين الذين خاضوا 08 مباريات في ظرف 09 أيام.

وذكر ايملول أن أثار كل هذه المباريات ” بدأت بالظهور على اللاعبينمشيرا انه إلى جانب “إصابات عازم و دافي  فان البعض لا زالت لديهم بعض المشاكل ولسنا مطمئنين لحالتهم بالنسبة للعبهم النهائي“.

 كما أشار أيضا إلى انهزام الفريق الأخير في البطولة الوطنية التي ” لعب خلالها بطريقة سيئة” مع تأكيده على “الاستغلال الحسن لهذا الانهزام”  الذي كان بمثابة “حافز ومنبه نفسي للفريق”. وقال أن ردة فعل اللاعبين كانت جد ايجابية  حسبما لاحظه ببجاية و سطاوالي  حيث يستريح الفريق منذ الأحد الفارط “.

رابط دائم : https://nhar.tv/e9e4q
إعــــلانات
إعــــلانات