إعــــلانات

كثير من الفكاهة والضحك في ‬سيت كوم

كثير من الفكاهة والضحك في ‬سيت كوم

”خلي البير بغطاه

 يعتبر سيت كووم ”خلي البير بغطاه” واحدا من أهم المفاجآت التي يركّز عليها التلفزيون الجزائري خلال شهر رمضان، اشترك في كتابة السيناريو كل من بوعمامة بوعلام، محمد الطاهر الزاوي وآمال خالدي، ويخرجه كمال محمد محمود اللحام من الأردن. السلسلة تقوم بمعالجة عدة قضايا يومية في قالب فكاهي. السيت كوم يقوم ببطولته مجموعة من الوجوه الجديدة وغير المعروفة، ومن الممكن أن تكون مفاجأة رمضان 2011.

؟؟ ”جمعي فاميلي3”

بعد النجاح الكبير الذي عرفه ”سبت كوم” جعفر قاسم في الجزأين الأول والثاني، من المنتظر أن يكون الجزء الثالث  في القمة، خاصة بعد التجديد الذي طرأ عليه ومشاركة عدة وجوه معروفة، من بينها أميرة الطرب العربي وردة الجزائرية ومصطفى ”غير هاك” ومفاجآت أخرى. التغيير كذلك طرأ هذه السنة في مكان التصوير، حيث هناك الكثير من المشاهد صوّرت في الخارج، عكس المواسم المنصرمة، بالإضافة إلى التطرق إلى مواضيع متعددة، منها الأنترنت، ”البلاك بيري” والفن. سيعيش الجمهور الجزائري مع ”عائلة الجمعي” كل يوم 20 دقيقة، في 20 حلقة.

؟؟ ”ساعد الڤط 2”

مرة أخرى، المشاهد الجزائري على موعد مع ”ساعد الڤط”، في جزئه الثاني، بعد النجاح الكبير الذي عرفه الجزء الأول منه السنة الماضية. ”السيت كوم” من إخراج يحيى مزاحم وإيمان ناصري، والسيناريو لعيسى شريط ومالك هدار، بمشاركة محمد بوشايب، مينة لشطر وعبد الرحمن رباعي، بالإضافة إلى صالح أوڤروت، الذي شارك في السلسة هذه السنة، والتي تدور أحداثها في 14 حلقة.

؟؟ ”ديدين ملك الهمبورغر”

من بطولة عثمان بن داود، مروان منصوري ومراد خان، وعدد من الوجوه الجديدة والضيوف ذات الأسماء الكبيرة، سيلتقي المشاهد الجزائري خلال شهر رمضان الكريم بهؤلاء النجوم في ”سيت كوم” بعنوان ”ديدين ملك الهمبورغر”، الذي يقدّم حكايات وروايات يومية، حول المواطن الجزائري في قالب فكاهي. مفاجآت عديدة ستكون ضمن طاقم المسلسل، من بينهم المطربة أمل وهبي، التي قامت بدور مطربة وحسان بن زيراري. ”السيت كوم” من إخراج فيليم لوكات وسمير همال. وتدور أحداثه في 22 حلقة، مدتها 26 دقيقة.



رابط دائم : https://nhar.tv/56GBP
إعــــلانات
إعــــلانات