إعــــلانات

كروم يخرج عن صمته ويهاجم الحارس الدولي السابق “بن حمو” بالوثائق !

كروم يخرج عن صمته ويهاجم الحارس الدولي السابق “بن حمو” بالوثائق !

خرج الرئيس الأسبق لاتحاد عنابة “محمد الهادي كروم ” عن صمته و فند جميع التصريحات التي قدمها عدد من اللاعبين على رأسهم الحارس الدولي السابق ” محمد بن حمو”.

وكان بن حمو قد صرح لوسائل الإعلام بانه يدين لاتحاد عنابة ب 630 مليون و هي قيمة العقد الذي ابرمه مع الفريق لمدة سنتين اين اكد “كروم” ان بن حمو  امضي على عقد لسنتين من 2022 الي 2014 بمبلغ 70 مليون سنتيم سلم للرابطة.

ومن أجل التهرب من الضرائب فضل بن حمو التصريح بإمضاء عقد بقيمة 12 مليون فقط شهريا كما انه لم يلتزم بالعقد و لعب سنة واحدة فقط اين لعب 10 اشهر فقط في وقت الرئيس السابق “بوضياف ” ثم غادر الفريق دون علم الادارة يوم 26 أوت 2013 و غادر حينها الى فرنسا  .

كما تطرق الرئيس الأسبق لاتحاد عنابة كروم لبقية اللاعبين شبيرة ، منزري ، تيبوتين، حرباش ، واضح ، بختي و زموشي الدين طالبوا الفريق بمستحقاتهم المالية العالقة اين قدم وثائق تؤكد انهم تقاضوا جميع المستحقات و الأجور الشهرية مرفوقة بنسخة من الصكوك البريدية التي تثبت تقاضيهم للمبالغ المالية في فترة تراسه للفريق.

كما وجه كروم الرئيس الحالي للفريق ان يتقدم للرابطة بطلب عقود اللاعبين السابقين الدائنين للفريق لانه من المستحيل ان يطالب اي لاعب بهذه المبالغ الخيالية و هو في نفس الوقت كان يتقاضى راتبه الشهري بطريقة عادية.

رابط دائم : https://nhar.tv/lbM5K
إعــــلانات
إعــــلانات