إعــــلانات

كل التفاصيل عن التخفيضات في‮ ‬أسعار الرحلات الجوية

كل التفاصيل عن التخفيضات في‮ ‬أسعار الرحلات الجوية

5 رحلات جوية في الأسبوع باتجاه كندا بدءا من الصيف المقبل

أجرت إدارة شركة الخطوط الجوية الجزائرية، تخفيضات مغرية على أسعار رحلاتها التي تربط مطار هواري بومدين الدولي باتجاه مطارات فرنسا، حيث أطلقت عرضا ترقويا صالحا إلى غاية شهر جوان المقبل.

وأفاد نبيل دومي، المدير التجاري بشركة الخطوط الجوية الجزائرية، في تصريح خصّ به ”النهار”، أن التخفيض في أسعار تذاكر الرحلات الجوية باتجاه مطارات فرنسا كان بمثابة رد على الإجراءات التي اتخذتها أحد الشركات المنافسة لهم، ويتعلق الأمر بالشريك الفرنسي ”آغل آزور” الذي أجرى تخفيضات مغرية على أسعار تذاكر رحلاته.

وأوضح المتحدث بأن المؤسسة التي يمثلها قد خفّضت سعر تذكرة الرحلة الجوية ”الجزائر/باريس” إلى 19 ألف دينار وإلى 15 ألف دينار بالنسبة إلى خطي ”الجزائر/ مرسيليا والجزائر/ ليون”، وأشار إلى أنه كل من يرغب في الإستفادة من العرض الترقوي هذا، والصالح إلى غاية ٢ أفريل بالنسبة إلى عملية شراء التذاكر وإلى غاية شهر جوان المقبل بالنسبة إلى القيام برحلات، فإنه قد تم اشتراط تحديد التاريخ في التذاكر وليس الحصول على تذاكر بتواريخ غير محددة ”تذاكر مفتوحة”. إلى جانب ذلك، أفاد المتحدث أن كل مسافر يرغب في الدخول إلى التراب الوطني أو السفر إلى فرنسا لمدة ثلاثة أيام، فإنه بإمكانه الإستفادة من امتيازات العرض الترقوي، وقال في هذا الشأن: ”إن كانت شركة ”آغل آزور” قد حددت مدة الإقامة بـ5 أيام فإن لتسوية أمور طارئة تتعلق أساسا بالمرض أو استصدار وثائق هامة وغيرها من الأمور الأخرى ذات الصفة الإستعجالية، فإن إدارة الخطوط الجوية الجزائرية قد قلّصت من تلك المدة إلى ثلاثة أيام بدلا من خمسة”. ويكمن الهدف الأساسي من وراء إجراء هذه التخفيضات في الإستحواذ على أكبر حصة ممكنة في السوق الوطنية للطيران المدني.

والجدير بالذكر، أن الإستفادة من هذا العرض الترقوي لا تخص فقط مسافري الخطوط الجوية الجزائرية من مطار هواري بومدين باتجاه مطارات فرنسا، وإنما يشمل أيضا مسافري المؤسسة من مطارات فرنسا باتجاه مطار هواري بومدين الدولي.

وعلى صعيد آخر، كشف نبيل دومي، عن مضاعفة الرحلات الجوية التي تربط مطارات الجزائر باتجاه كندا، حيث تقرر رفع عدد الرحلات إلى خمس بدءا من الصائفة المقبلة إلى معدل خمس رحلات في الأسبوع بدلا من أربع.        


رابط دائم : https://nhar.tv/yZlzk
إعــــلانات
إعــــلانات