إعــــلانات

كمال بلجود يتسلم مهامه كوزيرا للنقل

كمال بلجود يتسلم مهامه كوزيرا للنقل

تسلم كمال بلجود اليوم الجمعة مهامه الجديدة على رأس وزارة النقل، خلفا لمنجي عبد الله. الذي أوكل له منصب أمين عام رئاسة الجمهورية بعد وفاة الأمين العام السابق محمد الأمين مساعيد.

وخلال مراسم استلام وتسليم المهام، التي تمت بمقر وزارة النقل، عبر الوزير بلجود عن عرفانه لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، على تجديده الثقة في شخصه ليتولى تسيير شؤون قطاع النقل مؤكدا على اعتزازه بها.

كما جدّد الوزير بلجود التزامه لتشريف هذه الثقة قائلا ” أجدد إلتزامي العميق بالعمل دون هوادة لتشريفها ورفع التحديات المتصلة بها بتوفيق من الله و بدعم من كل إطارات ومنتسبي قطاع النقل”.

كما قدم تهانيه الخالصة لمنجي عبد الله بمناسبة تعيينه من طرف رئيس الجمهورية في منصب أمين عام رئاسة الجمهورية.متمنيا له كل التوفيق في مهامه الجديدة.

ودعا بلجود جميع اطارات القطاع “لمواصلة العمل وتكثيف الجهود لرفع الرهانات والتحديات التي تحملها المرحلة الحالية”. مشيرا إلى ثقته بأن إطارات القطاع لن يدخروا أي جهد في سبيل بلوغ الاهداف المنشودة.

وأضاف الوزير، أن قطاع النقل قطاع هام و إستراتيجي يحتاج إلى الجميع ومعا سوف نضع ورقة طريق واضحة و سوف نصل الى أهدافها”.

من جانبه، قدم منجي تهانيه للوزير بلجود لنيله ثقة رئيس الجمهورية مجددا. مشيرا إلى أن قطاع النقل قطاع شديد الحركية ويتولى تسيير العديد من الملفات بعضها ذو طابع إستعجالي. مما يستدعي تضافر الجهود ومساعدة وإشراك جميع الفاعلين.

للإشارة فقد شغل كمال بلجود منصب وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية. قبل أن يعين وزيرا للنقل بموجب التعديل الحكومي الذي أجراه الرئيس تبون أمس الخميس.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Y3j66
إعــــلانات
إعــــلانات