إعــــلانات

كوريا الشمالية تؤكد أنها لم تهدد بتفجير قنبلة نووية ضد شعب كوريا الجنوبية

كوريا الشمالية تؤكد أنها لم تهدد بتفجير قنبلة نووية ضد شعب كوريا الجنوبية

أكدت كوريا الشمالية أنها لم تهدد ولا مرة واحدة بتفجير قنبلة نووية ضد الشعب الكوري الجنوبي. موضحة أن الهدف من امتلاكها القوة النووية هو مواجهة التهديدات النووية الأمريكية.

 ومن جهتها قالت صحيفة رودونغ المتحدثة باسم حزب العمال الكوري الشمالي  اليوم الجمعة، أن امتلاكنا لقوة الردع النووي  ليس لتفجير قنبلة نووية على رأس شقيقتناكوريا الجنوبية و انما نهدف من امتلاك القوة النووية إلى القضاء على محاولة لشن حرب نووية من قبل واشنطن وذلك من أجل تأمين السلام والأمن في شبه الجزيرة الكورية. واضافت مثلما كنا أمس  فإننا نريد اليوم أيضا التوحد بين شعبي الكوريتين وإحلال السلام في هذه الأرض. 

رابط دائم : https://nhar.tv/B5o66