إعــــلانات

كيف أتعافى من خيبة أملي في صديقتي

كيف أتعافى من خيبة أملي في صديقتي

كيف أتعافى من خيبة أملي في صديقتي

هي صديقتي التي إعتبرتها مستودعا لأسراري، تعلم تفاصيل حياتي ولا أخفي عنها شيئا لدرجة أنني أطلعتها على سرّ خاص يمسّ بوالدتي التي لاكتها الألسن في الماضي بالسوء بعد طلاقها من والدي، والله وحده يعلم أنها كانت بريئة براءة الذئب من دم يوسف .هذا السر الذي وجدته يعود للواجهة بعد أن تقدم من حسبته فارسا لأحلامي خاطبا، حيث أن صديقتي وبالرغم من معرفتها بتعلقي ورغبتي في الإستقرار والزواج والظفر بالسعادة إلا أنها قامت بإخطار الخطيب بما كان لأمي من ماض شوه نوعا ما سمعتها.

كيف أتعافى من خيبة أملي في صديقتي

الخطيب من جهته، إمتعض ولم يجد من بدّ سوى أن يتركني ويتملص من وعده لي بالزواج. قد لا تدركين سيدتي حجم أسفي على خسران من وددت أن أكمل معه مشوار العمر، لكنّ أسفي على غدر صديقتي لي أوجعني كثيرا. ولعل ما يحزّ في نفسي أكثر أنها تعتبر ما إقترفته أمرا عاديا لم تشأ به أن تدمّر علاقتي بمن نويته زوجا يعوضني عن حرماني لأبي. أنا في غصة وأريد أن أجد لي من ينير عقلي .قبل قلبي الذي هويت لأجله بعد أن وضعت ثقتي في إنسانة. كانت أقرب مخلوق إلى قلبي إلا أنها حطمتني، إنسانة لا زالت تتردد على بيتنا وتتعامل معي بطريقة جدّ عادية.

سميحة من الغرب الجزائري.

الرد:

هوني عليك بنيتي، ولا تحمّلي قلبك ما لا طاقة لك به، وتأكدي من أنّ الحياة مستمرة. ومن أنّ ما لم يكن لك من نصيب مع هذا الشاب، فذلك بأمر من ربّ العالمين، فإحتسبي أمرك لله وتأكدي من أنه “وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم”، ثمّ لو كان هذا الشاب يقدرك بالقدر الذي كنت تظنينه. لما تركك تائهة في منتصف الطريق بسبب شيء من الماضي.

كيف أتعافى من خيبة أملي في صديقتي

لكن بالعودة إلى أمر صديقتك، فأنا أشير عليك بقطع علاقتك معها تدريجيا. لأن طردها مباشرة من حياتك قد يجرّ عليك ألاما أخرى وشرورا لم تكوني تتوقعيها، وإن وجدتها مصرة على البقاء بقربك بمدعى الصداقة فمن الضروري عليك أن لا تمنحيها من الأسرار والخصوصيات. ما يمكنها أن تستغله مستقبلا لتقتل أي سعادة أو لتحبط أي مشروع فرحة تخصّك، فمثل هذه الفتاة يظهر أنها تعاني من غلّ وحقد دفين لم تتفطني لهما .عند معرفتك بها والدليل النتيجة التي تحيين تفاصيلها بكثير من اللوعة والحزن.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/Bwlfn
إعــــلانات
إعــــلانات