إعــــلانات

لأن جمالي خارق.. أحتاج من يحتويني ليحميني من الأهوال

لأن جمالي خارق.. أحتاج من يحتويني ليحميني من الأهوال

تلاشت أحلامي وتناثرت مثل الهشيم حين  تدروه الرياح، أفل بريق الأمل في حياتي.. أشعر بضيق كبير على رحابة الدنيا ومساحة أرض الله، وكأنني منزوية في مساحة تقدر بحجم ثقب الإبرة، متشائمة ويحمل قلبي شحنات من السلبية لو وزّعت على العالم ما احتاج أبدا لهذا النوع من الطاقة.

كل هذا وأكثر بكثير ما أشعر به، لأن الكلمات في بعض الأحيان لا يمكنها أن تقدم الوصف الحقيقي حين تعجز وتصير مثل الصفر بعد الفاصلة. عيون كثيرة نظرت إلي يوم ارتديت الفستان الأبيض، نظرة إعجاب بعروس ربما هي الأجمل على الإطلاق، لأنهم  لم يروا مثلها من قبل  بهاءً وحسن منقطع النظير.

كنت كأميرة الجمال، في أروع طلة رآني هؤلاء، فأنا حقا جميلة جدا وجذابة، حتى من دون مساحيق  وبلا مواد التجميل، ربما لم يباركوا.. لم يزكوا لم يقل أحدهم ما شاء الله، نظرات ثاقبة كالسهم، حولتني بعد فترة وجيزة من عروس تحلم بحياة أفضل إلى شابة مطلقة خائبة الرجاء تنتظر، نعم أنا اليوم أنتظر.

آلاء من ولاية  تبسة في الـ 30 من العمر، مطلقة  من دون أولاد ماكثة في البيت، ولا أكاد أغادره، لكي أحمي نفسي من الأطماع لأنني جميلة جدا وفاتنة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، أتمنى أنّ يرزقني الله برجل طيب يقدرني ويحترمني ويحتويني والأكثر من هذا يحميني، أقبله من أية مدينة، ولا بأس إن كان أرملا أو مطلقا من دون أولاد لا يتجاوز عمره 42 سنة، أشترط أنّ يكون عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص.

للتواصل مع آلاء من تبسة، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام :   3800/3801/3802

الرقم السّرّي لآلاء : 1000

مركز الأثير للاصغاء يضمن لكم أعلى  درجات السرية والإحترافية

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر….

رابط دائم : https://nhar.tv/peIeE
إعــــلانات
إعــــلانات