إعــــلانات

لأول مرة.. سلمى غزالي تكشف تفاصيل مؤلمة عن أختها الراحلة

لأول مرة.. سلمى غزالي تكشف تفاصيل مؤلمة عن أختها الراحلة

تحدثت الفنانة الجزائرية سلمى غزالي، لأول مرة عن تفاصيل مرض شقيقتها الراحلة، الممثلة والمغنية ريم غزالي.

وقالت سلمى، في مقطع فيديو شاركته على صفحتها بانستغرام،إن شقيقتها رفضت الخضوع لجلسات الكيمياوي لأجل الحفاظ على حياة جنينها.

وأوردت سلمى غزالي: “مرض أختي كان خبيثا ونادرا لدرجة أنو يقتل في ظرف أسابيع قليلة. لكن ريم مش بس قدرت تعيش أكثر من سنة ولكن استطاعت أيضا أن تنجب بنتا”.

وأضافت سلمى: “كانت ريم على يقين تام  أن اختيارها بالحفاظ على جنينها قد يحد من فرصتها في الحياة. لأنها كانت مضطرة لتفادي جلسات العلاج الكيمياوي حتى لا تظر طفلتها”.

وأشارت سلمى غزالي، إلى أن ظروف مرض أختها، وشجاعتها، كان ملهما لها للقيام بعدة دورات، لأجل مساعدتها، معلنة أنها اليوم أصبحت مدربة لطاقة الحياة.

وعرضت سلمى غزالي، إستعدادها لمساعدة الناس الذين تنقصهم الشجاعة للخروج من تفكيرهم السلبي كمدربة لطاقة الحياة.

كما عرضت سلمى، مساعدة الناس من خلال دورات تدريبية، لإيجاد هدفهم بالحياة، وتغيير علاقاتهم مع الأشخاص وتغيير مظهرهم وحياتهم.

وطلبت غزالي من متابعيها مشاركة حسابها على أنستغرام، للوصول إلى أكبر عدد من الناس. ووعدتهم بتقديم دورة مجانية تساعدهم على تغيير حياتهم.

كما أشارت سلمى غزالي، في بداية مقطع الفيديو، إلى التغير الكبير الذي وقع في حياتها. وإبتعادها عن حياة الشهرة والنجومية والرفاهية وسفرها إلى أستراليا. مؤكدة أنها تخلت عن حياة الرفاهية في سبيل العطاء وبناء حياتها.

https://www.instagram.com/p/CaJ4BBUFu1J/

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/pyjKq
إعــــلانات
إعــــلانات