إعــــلانات

لأول مرة.. صحفية متهمة مع أمير ديزاد والعربي زيطوط و18 متهما أمام محكمة الجنايات

لأول مرة.. صحفية متهمة مع أمير ديزاد والعربي زيطوط و18 متهما أمام محكمة الجنايات

من المرتقب أن تفتح محكمة الجنايات الإبتدائية بالدار البيضاء يوم الخميس، لاول مرة، ملفا قضائيا ذو وقائع جنائية خطيرة، نسبت إلى 20 متهما، من بينهم 11 موقوفا بهد صدور أوامر إيداع من قبل قاضي التحقيق.

فيما يتواجد في ذات الملف 4 متهمين فارين  محل أمر بالقبض من طرف السلطات القضائية الجزائرية، يتقدمهم المتهم المدعو ” أمير بوخرص” و المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم ” أمير ديزاد”، والمتهم المدعو ” محمد العربي زيطوط “، ولعل الجديد قي القضية المطروحة هو متابعة الصحفية والمدوّنة  المتهمة المسماة ” منار منصري” التي لا تزال مقيمة بالاراضي التركية.

وسيواجه المتهمون أمام هيئة المحكمة برئاسة القاضي ” عيشور علي”  حسب مصادر ” النهار” تهما ثقيلة تتعلق بجناية الأعمال التخريبية، جناية وضع النار في أموال أدت إلى الاضرار باملاك الدولة، جناية وضع النار أدت إلى الإضرار بالغير، جناية الحريق العمدي المؤدي إلى الوفاة، جنحة المساس بسلامة ووحدة الوطن، جناية وضع النار في أموال مملوكة للفاعل، جنحة التحريض على التجمهر الغير مسلّح.

والجدير بالذكر أن الصحفية المتهمة المتواجدة في حالة فرار ” منصري منار” هي خريجة كلية الاعلام والاتصال تخصص صحافة مكتوبة، وظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قناتها على موقع “يوتيوب” بعد مغادرتها الجزائر نحو تركيا.

رابط دائم : https://nhar.tv/7bhdd
إعــــلانات
إعــــلانات