إعــــلانات

لاعبو الفراعنة يهددون بالاعتزال بسبب اتهامهم بـ النجاسة

بقلم النهار
لاعبو الفراعنة يهددون بالاعتزال بسبب اتهامهم بـ النجاسة

تحولت هزيمة

المنتخب المصري مع نظيره الأمريكي بثلاثيةٍ نظيفة في بطولة كأس القارات إلى أزمةٍ إعلامية بين الجهاز الفني ولاعبي المنتخب واتحاد الكرة المصري من جهة وبين الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب الذي قال في برنامجه “القاهرة اليوم” على شبكة قنوات “أوربيت” عقب الهزيمة “إن المنتخب المصري انهزم بسبب النجاسة وسهرهم عقب مباراة إيطاليا مع فتيات الليل وسرقة الفتيات لهم“.

وزاد من حدة الأزمة مع أديب، مكالمة هاتفية من الفنان هاني شاكر الذي تحدث إلى البرنامج متحالفًا مع رأي مقدمه، ومضيفًا أنه “يجب أن يقوم عمرو بإعلان أسماء هؤلاء اللاعبين ومحاكمتهم علنًا حتى نحمي بناتنا منهم”، الأمر الذي أغضب الفريق المصري في جنوب إفريقيا وجعله يُصر على التقدم ببلاغٍ فوريٍ إلى النائب العام عقب عودته مباشرةً من جنوب إفريقيا ضد أديب والبرنامج.

وعن الواقعة قال أحمد حسن قائد “الفراعنة”، “إن أديب وهاني شاكر أهانا لاعبي المنتخب في أعراضهم، وأنه كان يتعين عليهما أن يدافعا عن أخلاقيات اللاعبين بعيدًا عن حسابات الفوز والهزيمة، وأنهما استندا إلى الكذبة التي ابتدعتها صحف جنوب إفريقيا حول اصطحاب لاعبي المنتخب لفتيات إيطاليات داخل غرفهم ليلة الفوز على إيطاليا“.

وأوضح حسن أن الصحف قامت بنشر هذه الأكاذيب للهروب من مأزق سرقة غرفهم، مبديًا دهشته مما قاله الفنان هاني شاكر الذي لم يكن يتوقع أن يصدر منه هذا الكلام، وأنه اتفق مع اللاعبين على تقديم ببلاغٍ رسمي للنائب العام ضد ما قيل عنهم فور وصولهم إلى مصر.

وبنفس النهج، تحدث اللاعب محمد زيدان الذي غاب عن اللقاء والذي أشار إلى أن أديب أخطأ في حق مصر وليس اللاعبين، وأن ما ذكره كان مفعوله أقوى من الهزيمة، خصوصًا وأن هاني شاكر تضامن معه.

أما سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، فقد شنَّ هجومًا عنيفًا على مذيع قناة أوربيت وقال إن ما قام به بمثابة الفعل الفاضح لأنه يمسّ أسر هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون مصر، مضيفًا أنه تقدم ببلاغٍ رسمي لجنوب إفريقيا لتعتذر رسميًّا عن هذه الجريمة التي اقترفتها الصحف الجنوب إفريقية.

أما النجم محمد أبو تريكة فقد فجَّر مفاجأةً مدويةً حيث اعترض على ما قيل في البرنامج، وقال إنه لم يتصور أن يتم المساس بأسر اللاعبين، وأنه سيقوم بإعلانه الاعتزال عقب عودته إلى مصر في حالة عدم رد الشرف له ولجميع اللاعبين.

وعقب مكالمة أبو تريكة تحدث حسن شحاتة المدير الفني للفريق وقام بسب أديب قائلاً: “الله يخرب بيتك.. أنت ركبت الموجة انت كمان“.

رابط دائم : https://nhar.tv/ndWX8
إعــــلانات
إعــــلانات