إعــــلانات

لا أحد يهتم بي ولا أحد يعرف بمصيبتي

لا أحد يهتم بي ولا أحد يعرف بمصيبتي

لا أحد يهتم بي ولا أحد يعرف بمصيبتي

السلام عليكم ورحمة الله، أنا فتاة تعيسة، أشعر دائما بالوحدة والخوف. لأن لا أحد يهتم بي من العائلة، الكل منهم في أشغاله، والجميع ملتف لما يخصه، أما أنا فأعيش حالة من الارتباك لا تفارقني، لأنني ضيعت حلم حياتي بسبب مشكل تعرضت له وأنا تلميذة بالثانوي.

لا أحد يهتم بي ولا أحد يعرف بمصيبتي

فقد كنت نجيبة وأحب الدراسة، وأحب أيضا رعاية الحيوانات، لهذا حلمت منذ صغري أن أكون بيطيرية، لكن شخص جاهل كان يتعقبني يوميا أثناء ذهابي للمدرسة، يوميا يحاول التقرب مني وأنا كنت أتحاشاه وأرفض التحدث إليه، إلى أن صار يهددني بأن يسبب لي المشاكل، دخلت في دوامة من الخوف، خاصة من والدي، فدون سابق إنذار توقفت عن الدراسة، ولأن والدي رحب بالفكرة تقبل كل أفراد العائلة. الأمر ولم يسألوني عن السبب،

ومن ذلك اليوم وأنا أعيش في عزلة وانفراد، ولا أحد يهتم للأمر، فهل انا سعيدة أم تعيسة لا أحد يدري، فرويدا رويدا فقدت الشعور بالأمان، أكره نفسي وتراودني الكثير من الأفكار سلبية، وكل وقتي أقضيه بين البكاء، أو الانترنت أو النوم، فهل من حل؟ لأنني صدقوني لم أ‘د أتحمل.

نجوى من الوسط

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد:

حبيبتي أتعلمين لماذا لا تجدين السلام الداخلي إلى حد الآن، لأنك اكتفيت بالتفكير في المشكل بدل علاجه، على كلٍ مرحبا بك في منبر قلوب حائرة، ونسأل الله أن يجعل لك من هذه الكربة فرج ومخرج إلى حياة كلها سكينة وهدوء بإذن الله.

لا شك أن ما تعرضت له من طرف هذا الشخص الجاهل حقا هو ما ترك فيك الأثر السلبي، ففضلتي التقوقع على نفسك والانعزال عن العالم الخارجي، فكل تلك الصراعات النفسية من الطبيعي أن تضعفك وتجعلك عرضة للأفكار السلبية، فانتبهي حبيبتي وعليك التفطن لحالتك، فالتفكير في الاستسلام ورفع الراية هو تفكير خاطئ، لهذا قوي إيمانك بالله، واحتسبي أمرك له، واعزمي بالقول والفعل على التغير للأفضل.

لا أحد يهتم بي 

ثم توقفي عن لوم عائلتك، فكيف يمكنهم أن يساعدونك وأنت لا تخبري أحد بما حصل لك، لهذا أنصحك بأن تخبري من ترينه أهلا للثقة وأهلا لأن يكتم سرك، وأهلا لأن يساعدك للخروج من هذه الأزمة، فأنت لست قادرة على تحمل العبء بمفردك، وأنا لا أرى شخصا أنسب من الأم لمثل هذه الحالات.

أنت فتاة رائعة، ويبدو من خلال صبرك وتحملك قوية، لهذا لا تضعفي ولا تعالجي مشكل بمشكل آخر، اطلب من أهلك السماح لك للتسجيل في تعلم شيء جديد، تقربي من أخواتك، واختلطي بهم وشاركيهم نشاطاتك اليومية، ومن المؤكد أن الأمور شيئا فشيء سوف تتحسن. لما يجعلك راضية وتنعمين بالسكينة.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/PJ0HO
إعــــلانات
إعــــلانات