إعــــلانات

«لا توريث في ليجيتيا.. واعتلاء المناصب لن يكون إلا بالصندوق»

«لا توريث في ليجيتيا.. واعتلاء المناصب لن يكون إلا بالصندوق»

حذر النقابيين من اللجوء للمطالبة بحقوقهم بالعنف.. عبد المجيد سيدي السعيد:

مليونان و900 ألف منخرط في المركزية النقابية شهر أكتوبر المقبل

تعهد الأمين العام للمركزية النقابية، عبد المجيد سيدي السعيد، بفصل أي نقابي يقوم بوضع ابنه في أي منصب قيادي بالاتحاد وأنه لا يحق لأحد أخد منصب من دون المؤتمر.

مشيرا إلى أن عدد المنخرطين في الاتحاد سيصل بداية شهر أكتوبر المقبل إلى مليونين و900 ألف منخرط، من بينهم 45 من المئة من النساء العاملات.

وقال سيدي السعيد خلال إشرافه على لقاء جمعه بأمناء الفيدراليات الوطنية بمقر المركزية النقابية بالعاصمة، إن عدد المنخرطين في الاتحاد سيصل بداية شهر أكتوبر المقبل إلى مليونين و900 ألف منخرط، من بينهم 45 من المئة من النساء العاملات.

وقال الأمين العام إن المؤتمر المقبل للمركزية النقابية، هو الفاصل في بقائه من عدمه من قيادة المركزية النقابية، مضيفا بأنه لن يخلد في منصبه، وأن الوضع الحالي لا يدعو للتشتت في الأفكار والإديولوجيات، بل يتطلب منا التفكير في مستقبل المركزية النقابية على الأقل خلال العشر سنوات المقبلة.

وبخصوص انتشار خبر مرضه ووضعه الصحي وعدم قدرته على إتمام مساره قائلا: «لا أخفي على أحد أني مريض بالسرطان وأنا أعالج حاليا، ورغم هذا فأنا موجود كنقابي للدفاع مع الشركاء عن العمال وعن الجمهورية».

وأمر الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين إطاراته بالابتعاد عن العنف في اتخاذ القرارات وحل المشاكل بالاحتجاجات، داعيا إلى خلق جسور التواصل بينهم وبين الشركاء الاجتماعيين المنضويين تحت لواء المركزية، من أجل الحفاظ على القطاع النقابي في البلاد قائلا: «لا يوجد بن عمي ولا أخي».

كما أكد ذات المتحدث أن أبواب الحوار دائما مفتوحة مع ممثلي العمال، وأن مصالحهم مستعدة لحل مشاكل العمال مهما كانت الصعوبات الموجودة.

رابط دائم : https://nhar.tv/aO22Q
إعــــلانات
إعــــلانات