إعــــلانات

لا ناجين من حادث تحطم الطائرة الباكستانية

بقلم وكالات
لا ناجين من حادث تحطم الطائرة الباكستانية

صرح قائد شرطة اسلام اباد لوكالة فرانس برس ان ايا من ركاب وافراد طاقم الطائرة الباكستانية التي كانت تقل حوالى 150 شخصا وتحطمت قرب اسلام اباد لم ينج من الحادث

وقال قائد الشرطة بني امين لوكالة فرانس برس “تم العثور على كل الجثث.وعلى حد علمنا كان على متن الطائرة 149 شخصا لكن من الصعب اعطاء العدد بدقة بسبب تحول الجثث الى اشلاء”.

من جهتها، ذكرت ادارة الطيران المدني ان 152 شخصا كانوا على متن الطائرة. واكد وزير الداخلية رحمن مالك لشبكة التلفزيون المحلية اكسبرس تي في انه “لم ينج احد. الجميع (الذين كانوا في الطائرة) لقوا حتفهم”.

وكانت طائرة ركاب الباكستانية التابعة لشركة خاصة تدعى “اير بلو” قد تحطمت صباح اليوم الاربعاء فوق مناطق مرجلا الجبلية القريبة من العاصمة اسلام اباد و على متنها 152 راكبا.

ونقلت قناة أيه ار واي الاخبارية التلفزيونية الباكستانية عن سلطات الطيران الباكستانية قولها أن طائرة الركاب المنكوبة كانت قادمة من تركيا الي مدينة كراتشي الجنوبية الباكستانية ومنها الي العاصمة اسلام آباد وانها تحطمت فوق مناطق مرجلا الجبلية القريبة من العاصمة اسلام اباد.

وأضافت ان فرق الانقاذ اندفعت الي مناطق مرجلا الجبلية وانها تقوم في الوقت الحالي بالبحث عن أحياء بين ركام الطائرة المتناثر، قبل أن تعلن الشرطة مقتل كل من كان فيها. ونقلت القناة ان سبب الحادث يعود الي صعوبة الرؤية صباح اليوم فوق مطار اسلام آباد الدولي.

رابط دائم : https://nhar.tv/4zmVW
إعــــلانات
إعــــلانات