إعــــلانات

لدي كل الإمكانيات لتحظى معي بأحلى حياة

لدي كل الإمكانيات لتحظى معي بأحلى حياة

تحية طيبة وبعد:
أوجه كلامي إليك..أنت أيها الرجل من تريد اتمام نصف الدين، قد تكون من النوع الغضوب الذي يصعّد الأمور حتى تبلغ مداها، لكنه سرعان ما يعود إلى طبيعته الأولى مبتسم ضحوك.

قد تكون من النوع القاسي الفظ الغليظ ولكن في لمح البص تغدو رقيقا مرهف الإحساس والمشاعر، فد تكون  مستهترا لا مبال ولكن سرعان ما تتحمل المسؤولية وتقوم بكل الأعمال المنسية التي ظلت قيدالانتظار، كل شيء يهون لأن البشر مجموعة من التناقضات والتفاعلات.

تحضر أحيانا تغيب أحيانا أخرى، ولا يمكن أن نقيس عليها الشخصية لأنها غير مطلقة ونسبية ولكن.. مطلبي الوحيد إذا أردت أن تكون لي رفيق دربي وشريك، أن تكون ملتزم بأحكام الله ولا تعبث  بأمور الشرع، بمعنى آخر أنا في أمس الحاجة لرجل يخاف الله ولا يتجاسر على أحكامه.

وسطي معتدل في كل شيء، حازم وقت الحزم والشدة، ولين وقت اللين والرقة، لا أريد منه سوى الطيبة والمعاملة الحسنة، لأنني في غنى عن كل الماديات وقد أكرمني ربي بالعلم
فأنا مهندس دولة في الكيمياء، أعطاني الوظيفة حيث أشغل منصبا مرموقا، وأملك شقة جميلة ولدي راتب لا بأس به، كل هذه الامتيازات لا أريد ان تذهب هباءً منثورا وسنوات العمر تمضي.
كنزة من الجزائر العاصمة في 37 من العمر،  لم يسبق لي الزواج، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، غايتي كما أسلفت الذكر إتمام نصف الدين مع رجل تتوافر فيه الصفات المطلوبة أنفا.

من إحدى مدن الوسط الجزائري وسنه ما بين 38 إلى 47 عاما، أقبله مهما كان وضعه الاجتماعي، أعده بالإحسان والعشرة الطيبة.

للتواصل مع “كنزة” من العاصمة مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام : 3800/3801/3802

مركز الأثير للاصغاء يضمن لكم أعلى  درجات السرية والإحترافية.

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر….

رابط دائم : https://nhar.tv/3pJSB
إعــــلانات
إعــــلانات