إعــــلانات

لعمامرة ينقل رسالة خطية من الرئيس تبون إلى نظيره العراقي

لعمامرة ينقل رسالة خطية من الرئيس تبون إلى نظيره العراقي

أُستقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، اليوم السبت، من قبل رئيس جمهورية العراق الشقيق، برهم صالح.

ويأتي هذا الإستقبال، في إطار زيارة العمل التي يقوم بها الوزير إلى بغداد بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

أين سلّم لعمامرة إلى الرئيس العراقي، رسالة خطية من أخيه الرئيس عبد المجيد تبون. وأبلغه تحياته الخالصة وتطلعه لمواصلة مسيرة تعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين. وكذا دعمهما المتبادل لأمن واستقرار كليهما.

ومن جانبه، أشاد الرئيس برهم صالح بعمق العلاقات الثنائية الأخوية وبالتنسيق القائم بين البلدين. في ظل تطابق مواقفهما حول مجمل القضايا الإقليمية والدولية.

كما كلّف الوزير لعمامرة بتبليغ تهانيه الحارة لأخيه الرئيس تبون وإلى الشعب الجزائري بمناسبة الذكرى الستين لاسترجاع بلادنا استقلالها الوطني.

وأعرب الرئيس العراقي عن التزام العراق بالمساهمة النوعية في إنجاح القمة العربية التي ستنعقد بالجزائر بجدول أعمال بناء وجامع من شأنه أن يفتح آفاقا رحبة للعمل العربي المشترك.

هذا وشكل اللقاء فرصة لإجراء محادثات ثرية حول الأوضاع في الفضاء العربي. والسبل الكفيلة بتمكين دول المنطقة من مواجهة التحديات المشتركة الراهنة في مختلف المجالات.

ويأتي هذا في ظل التضامن والتوافق والحفاظ على المصالح العليا للأمة. وكذا العمل على تحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/ngKAG
إعــــلانات
إعــــلانات