إعــــلانات

لعنة الإصابات تلاحق المنتخب الجزائري و تصعب من مهمته

لعنة الإصابات تلاحق المنتخب الجزائري و تصعب من مهمته

يجري منتخب الجزائر لكرة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

فبعد حصتين تدريبيتين مكثفتين يومي الأربعاء والخميس بملعب سكييروس بلواندا، يواصل رجال رابح سعدان بداية من اليوم الجمعة تحضيراتهم بكابيندا التي يلتحقون بها في الظهيرة على متن طائرة خاصة.

يجري المنتخب الوطني الجزائري حصتين تدريبيتين الأولى مساء اليوم على الساعة السابعة و النصف بعد وصولهم على متن طائرة خاصة إلى مدينة كابيندا التي تبعد نحو 300 كلم عن العاصمة الأنغولية حيث سيتمرن الفريق بالملعب الرئيسي شيازي الذي سيحتضن المواجهة بينه و بين منتخب كوديفوار في حين برمجت الحصة التدريبية الثانية يوم غد السبت على الساعة السادسة مساءا بالملعب الملحق.

و قد ركز رفقاء عنتر يحي في الحصتين التدريبيتين الماضيتين التي أجريتا يومي الأربعاء و الخميس على تمرير الكرةوالاحتفاظ بها وتنفيذ الكرات الثابتة، التي باتت نقطة قوة الجزائريين و استرجاع الكرة وكذا الضربات الترجيحية التي برز فيها كل من بوقرة وحليش وبلحاج أكثر من رفقائهم.

خاصة في ظل الأجواء المتميزة التي تسود صفوف الجزائريين الذين يستعدون للمواجهة “المثيرة” يوم الأحد بكل جدية وتفاؤل بهدف الفوز على منتخب الأفيال حسبما أكده سعدان  على الرغم من أن المنافسة تبدو أطول وأصعب مضيفا أن الفريق يستجيب جيدا واللاعبون سعداء لتواجدهم معا.

من جهة أخرى يواجه الخضر لعنة الإصابات في صفوف اللاعبين على غرار رفيق صايفي الذي سيغيب بسبب تدهور حالة إصابته والحارس فوزي شاوشي الذي تبقى مشاركته غير أكيدة في لقاء يوم الأحد، وبالنسبة لحالة حارس وفاق سطيف الذي تغيب عن الحصص التدريبية الثلاثة الأخيرة بسبب آلام في الظهر يجهل سببها فإن المدرب الوطني سيتخذ قراره النهائي لاحقا. 

 و قد أكد سعدان في تصريح للصحافة أنه سيفصل في حالة شاوشي في الساعات القادمة. أما فيما يخص صايفي فالأمورواضحة فهو غير جاهز ولا يمكنه المشاركة بالمقابل فضل الاحتفاظ بمغني الذي أحس بألم على مستوى الركبة ومشاركته في اللقاء تبقى ممكنة مثلما أوضحه سعدان الذي بدأ في تحضير الحارس البديل محمد أمين زماموش لإقحامه في اللقاء في حالة ما إذا تأكد في آخر لحظة غياب شاوشي.و قد صرح زماموش أنه مستعد لاتخاذ مكانه في الفريق إذا ما غاب شاوشي الذي تمنى له الشفاء العاجل ورغم هذه المعضلة يبقى المسؤول الفني الأول على الخضر حازما ويعتزم إقحام احسن تشكيلة ممكنة لمواجهة كوت ديفوار.

رابط دائم : https://nhar.tv/EUBvN
إعــــلانات
إعــــلانات