إعــــلانات

للحفاظ على الدفء في العلاقة الزوجية قواعد هي

للحفاظ على الدفء في العلاقة الزوجية قواعد هي

العلاقة الزوجية مسؤولية الحفاظ على الدفء و الاستقرار في العلاقة الزوجية لا يقع على عاتق الزوجة فحسب،بل هو يقع أيضا على عاتق الأزواج الذين يجب عليهم القيام ببعض التصرفات التي لن تنقص من قيمتهم بقدر ما ستزيد منها، ومن باب حرصنا على جعلكم بمنأى عن إلحاق الضرر عن أسركم التي تسهرون دائما على تماسكها و بعث أجمل الأمور فيها ما عليكم إلا القيام بالتالي:

حافظوا على هدوئكم داخل المنزل لضمان سلامة المحيط العام للأسرة. لضمان استقرار في العلاقة الزوجية
حافظوا على الابتسامة مع الأهل والأولاد بشكل موقر حين التعامل معهم، وابتعدوا عن القلق والاضطراب في المنزل وإن كان لابد وأن يظهر عليكم القلق، فلا بأس أن يكون خارج حدود المنزل.

العلاقة الزوجية، أحفظوا ألسنتكم ولا تهدموا بيوتكم بالكلام الجارح الذي يعمل على تكدير الصفاء عن المنزل ناهيك عن تخريبه لنظام الأسرة في العلاقة الزوجية.
اسعوا أبداً و أبدا في العلاقة الزوجية لأن لا تكونوا السبب في امتعاض الأهل والأولاد والأصدقاء منك.
أحبوا أهليكم وأولادكم وتقربوا إليهم بالحديث الطيب مظهرين لهم محبتكم التي تنم عن عواطفكم الجياشة تجاههم .

وبهذه الكلمات القليلة يمكن للرجل أن يتلافى كثيراً من المشكلات الثقال في العلاقة الزوجية التي قد تثار من قبل الزوجة، بل إن هذه العبارة تسهم إسهاماً فعالاً في تنشيط الزوجة وتعطيها زخماً أكبر مما كانت عليه يساعدها في إدامة تربية الأطفال.
وأنتم كأزواج جديرون أن تعلموا أن أساس استحكام نظام الأسرة في العلاقة الزوجية يقوم على الود والاحترام المتقابل بين الرجل والمرأة.

للتواصل مع أصحاب الإعلان، ولمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمركز الأثير عبر الأرقام التالية:

3800.3801.3802

طالع أيضا:

صبايا بحاجة للاهتمام والرعاية

اللهم لا تجعل لنا جرحا إلاّ  لئمته، ولا كسرا إلا جبرته ، ولا ألما إلا أسكنت÷ن ولا وجعا إلا أبرئته.وضرا إلا كشفته، ولا حزنا إلا أهبته. يا رب أذهب الداء وأنزل الشفاء وأستجب للدعاء. اللهم رب الناس أذهب البأس وأشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاءك، شفاء لا يغادر سقما. اللهم أستجب لنا ولكل من قال أمين، أمين يا رب العالمين.

📌📌 يتيح لكم تطبيق

نهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/Rm61U
إعــــلانات
إعــــلانات