إعــــلانات

للمقبلين والراغبين في الزواج….نصفك الآخر

بقلم النهار
للمقبلين والراغبين في الزواج….نصفك الآخر

إلى كل من يرغب في إتمام نصف دينه ''النهار'' تفتح لكم صدرها وتضعكم في الطريق الصحيح من بابه الواسع، لإيجاد شريك حياتكم

 

حكمة آدم: هناك أشخاص لا يمكن أن ينسونا ما دمنا أسكناهم ذاتنا.

آدم و حواء: الصداقة كالمظلة كلما اشتد المطر كلما ازدادت الحاجة لها.

مراقبة تريده من سلك الأمن

هي إيمان من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 24 سنة، تعمل مراقبة، ترغب في التعرف على شاب يكون عاملا بسلك الأمن وبالضبط بالدرك الوطني، من أي ولاية، المهم أن يكون شابا محترما، صالحا، ويرغب حقا في الارتباط مع التعارف والاتفاق، أما فيما يخص السن فتفضل أن يكون من نفس سنها.

هل هناك من تداوي جراح عطاء الله؟

الأخ عطاء الله من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 46 سنة، مطلق ويعمل بالأعمال الحرة، لديه ثلاث أطفال، يريد التعرف على فتاة تكون عاملة متربية ومثقفة، وحبذ لو تكون مطلقة أو أرملة ليس لها أولاد، وفيما يخص السن يفضل أن تكون أقل من سنه ويشير عطاء الله إلى أنه يبحث عن من تداوي جراحه وتنسيه مرارة ما عاشه في الفترة السابقة من آلام.

خالد يريدها امرأة بمعنى الكلمة

أنا خالد من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، أبحث عن ربة بيت ممتازة وامرأة ناضجة وطفلة عفوية، لتبدأ وإياي حياة زوجية سعيدة، ويكون سنها ما بين 25 و 35 سنة، وأفضل أن تكون من الشرق الجزائري أو من ولاية باتنة.

أريد زوجا صالحا

أنا كريمة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 38 سنة، متحجبة، أعمل في سلك الدولة أرغب في الارتباط برجل بغرض الزواج وفتح بيت في الحلال، بشرط أن يكون جادا في عرضه، وواعي لمدى أهمية هذه العلاقة السامية، كما أرجوا أن لا يتجاوز سنه 45 سنة، أما فيما يخص سمات وجهه فهي غير مهمة بالنسبة لي، كون الأهم هو أن أجد رجل وزوجا صالحا محترما وقادرا على المسؤولية هذا هو الأبقى، بينما الصفات الخارجية فتزول مع مرور الوقت.

هل من امرأة متدينة للعربي

الأخ العربي من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بسلك الأمن، يرغب في الارتباط بامرأة تكون من عائلة محترمة وذات أخلاق عالية، وقادرة على تحمل المسؤولية، ومتدينة، ويفضل أن يكون سنها ما بين 22 و 30 سنة، كما أنه يتمنى أن تكون محجبة، ومن الغرب الجزائري. 

نزيم يريدها آية في الجمال

أنا نزيم من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 33 سنة، موظف في مهنة مستقرة، أريد الارتباط بامرأة تكون على قدر كاف من الجمال، في حين لا يهم الحجاب، وفي حالة ما إذا كانت عاملة، فيفضل أن تكون بسلك التعليم وبالضبط بالابتدائي، أما فيما يخص السن فيجب أن يكون ما بين 23 و 27 سنة، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها، المهم أن تكون حنونة وعطوفة. 

نور الدين يريدها ماكثة في البيت

أنا نورالدين من البليدة، أبلغ من العمر 35 سنة، أعمل بمالي الخاص في محلي، أريد التعرف على امرأة على قدر من الجمال والطيبة والأخلاق العالية، وتكون ماكثة في البيت، ويجب أن تكون محجبة، بيضاء البشرة، وحبذا لو تكون من البليدة أو العاصمة.

لمن تتوفر فيها مواصفات الزوجة الصالحة

أنا محمد من ولاية عين الدفلى، أبلغ من العمر 42 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل بمهنة مستقر، أرغب في التعرف على امرأة تكون ذات أخلاق عالية ومحترمة، ومحجبة، ماكثة في البيت، تتوفر فيها مواصفات الزوجة الصالحة، ويفضل أن يكون سنها ما بين 28 و 40 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها، إلا أنني أفضل أن تكون من إحدى ولايات الوسط، لا يهم إن كانت مطلقة، المهم بدون أولاد، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هل من رجل مسؤول ومحافظ

هي سعيدة من تيارت، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، لا ترتدي الحجاب، تريد التعرف على رجل يكون عاملا، محترما، ومن أي ولاية بالجزائر، وتفضل أن يكون سنه ما بين 25 و 30 سنة، كما أنها تصر على أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج بجل أعبائه، ومحافظ ومتدين.

لمن يريد إتمام نصف دينه

الأخت كهينة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، ترغب في التعرف على رجل صالح ومن عائلة شريفة بغرض الارتباط على سنة الله ورسوله، بحيث يكون قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت، وتوفير لقمة عيشه وعيش زوجته المستقبلية وأم أولاده إنشاء الله، في حين تفضل أن لا يتجاوز سنه  40 سنة.

رضا يريد إعادة بناء حياته

أنا رشيد من تيبازة، أبلغ من العمر 44 سنة، بمرحلة الطلاق، عامل، أريد إعادة بناء حياتي مع امرأة أخرى تكون متفهمة واعية لمدى أهمية هذه العلاقة الصحيحة، كما أنني أريدها أن تكون عاملة بسلك التعليم، في حين، أفضل أن يكون سنها ما بين 28 و 35 سنة، ومن أي ولاية بالجزائر، كما أنه لا يهمني إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن لا يكون لها أولاد.

كل ما أريده هو أن تكون محجبة

الأخ عبد الحليم من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، من عائلة محترمة، يبحث عن شابة تكون على قد كاف من الجمال والأخلاق العالية، قصد الزواج وتأسيس عائلة، ويفضل عبد الحليم أن يكون سنها ما بين 20 و 28 سنة، في حين أنه لا يهتم بالمنطقة التي تنتمي إليها، المهم أن تكون متحجبة، ومن عائلة محترمة ومحافظة  وتكون هي الأخرى متدينة ومتفهمة للحياة الزوجية.

هل من مطلقة أو أرملة لجمال

الأخ جمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 36 سنة، يعمل مراقب، يريد التعرف على امرأة تكون مطلقة أو أرملة لكن بدون أطفال، وحبذا لو تكون من ولاية قسنطينة، وأن لا تعدى سنها  30 سنة، كما أرجوا أن تكون متفهمة وواعية وقادرة على تحمل المسؤولية كما أنه يشترط أن لا يتعدى سنها 30 سنة.

سمير يريد زوجة عاملة

أنا سمير من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 34 سنة، عامل غير مستقر، ليس له سكن خاص، الأمر الذي جعله يقطن مع عائلته، يرغب في التعرف على امرأة تكون حسنة الوجه بسيطة المظهر، طيبة القلب، وأرجوا أن تكون عاملة، وحبذا لو كان سنها أقل من 33 سنة.  

هكذا يريدها إبراهيم

هو إبراهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل بنقل الحضري، يريد الارتباط بفتاة من الشرق الجزائري على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 28 و 33 سنة، في حين لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون ملتزمة. 

كل ما تريده نبيلة هو الستر

الأخت نبيلة من الشرق الجزائري، متحجبة، عاملة، ترغب في الارتباط برجل يكون أرملا أو مطلقا وغير قادر على الإنجاب، كما أنها تتمنى أن يكون له أطفال لتتمكن من الاعتناء بهم، كما لو كانوا أبنائها الحقيقيين، ولا يهم إن كان من داخل الوطن أو خارجه المهم أن يكون ملتزما محترما وجادا؛ يرغب حقا في الاستقرار وفتح بيت، هذا كل ما تريده نبيلة.

هل من شقراء لسيد أحمد؟

أنا سيد أحمد من ولاية وهران، يقطن بالعاصمة، أبلغ من العمر 36 سنة، أرغب في التعرف على امرأة بقصد الزواج تكون بيضاء البشرة، وطويلة القامة، متفتحة على الحياة الاجتماعية، متفهمة وواعية لمدى أهمية العلاقة الزوجية، وحبذا لو تكون من العاصمة أو البليدة، أما فيما يخص السن فيجب أن يكون ما بين 28 و 35 سنة.

من يفوز بقلب وعقلية هاجر

الأخت هاجر من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، محترمة ومحافظة، محجبة، ترغب في التعرف على رجل يكون متفهم وواعي وقادر على فتح بيت، وتوفير لقمة عيشه وعيش زوجته المستقبلية، كما أنها لا تمانع ما إذا كان مطلقا أو أرملا، المهم أن لا يكون لها أولاد، ويجب أن يكون سنه ما بين 32 و 45 سنة، في حن لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

عبد الحليم يريدها جزائرية

هو عبد الحليم من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر، يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج وتكوين أسرة، بشرط أن تكون ذات أخلاق حميدة، وتتمتع بروح المسؤولية، ويكون سنها ما بين 20 و 26 سنة، كما أنه لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها، المهم أن تكون جزائرية.

يتيمة تبحث عن الاستقرار

أنا حبيبة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 28 سنة، يتيمة الأبويين، مستوى ثالث ثانوي متوسطة الجمال، ذات أخلاق حميدة، قادرة على المسؤولية، كوني تعودت أن أتحمل مسؤوليتي بعد وفاتي والدي، أتمنى إيجاد شريك حياتي، الذي سأبدأ وإياه حياة جديدة تكون مكللة بالصدق والاحترام والوفاء والسعادة بإذن الله تعالى، والذي أريده أن يكون عاملا، وناضجا، وفيما يخص السن أفضل، بل أرجو أن يكون سنه ما بين 30 و 40 سنة، وحبذا لو يكون من ولاية سطيف. 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/BO0Oo
إعــــلانات
إعــــلانات