إعــــلانات

للمقبلين والراغبين في الزواج

بقلم النهار
للمقبلين والراغبين في الزواج

لا شك أن كل فرد سواء كان رجلا أو امرأة قد طرح على نفسه هذا السؤال أكثر من مرة '' أين أنت يا نصفي الآخر''، فهو مثل أقدارنا التي لا مناص لنا منها

 

 

وأجمل شراكة إنسانية بين اثنين عقدها المحبة  والاحترام  وعمادها  تحمل المشاق  والصبر على تقلبات الزمن حلوه مره ، انطلاقا من كل هذه المعاني الإنسانية المقدسة  تفتح يومية ”النهار” صفحاتها  لكل الباحثين عن  نصفهم الآخر  بغية تتويج هذه العلاقة في الحلال على سنة الله و رسوله، محاولة منها  مد أواصر الروابط  الاجتماعية انطلاقا من رسالتها الإنسانية . 

(وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) -الروم: 21-.

 هكذا وصف القرآن الكريم الزواج سكنا ومودة

 و رحمة، حياة عامرة بالجمال والمحبة و فيض من حنان لا ينضب، فأسعد الناس هم المتزوجون ولو كانوا فقراء، و أتعسهم العزاب و لو كانوا أغنياء..

ادم وحواء

حكمة ادم: الحب أقوى العواطف لأنه أكثرها تركيبا.

حكمة حواء:  عندما تنام كل العيون، تظل عيون الحب وحدها ساهرة.

هكذا تريده وردة

الأخت وردة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 25 سنة، عزباء، ماكثة بالبيت، متحصلة على شهادة ليسانس في الإعلام الآلي، ترغب في التعرف على شاب قصد الزواج وتكوين أسرة، يكون من ولاية عين الدفلى، عامل، يكون سنه ما بين 28 و35 سنة، كما تشترط أن يكون أبيض البشرة، حسن الوجه، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هكذا يريدها نزيم

هو نزيم من ولاية الجزائر، مطلق، عامل، ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة تعمل في سلك التعليم بغرض الزواج على سنة الله ورسوله، كما أنه يريدها أن تكون من العاصمة، أما فيما يخص حالتها المدنية فلا يهم إن كانت عزباء أو أرملة أو مطلقة، المهم أن تكون محترمة، متفهمة، قادرة على تحمل المسؤولية، وواعية لمدى صعوبة وأهمية بناء أسرة والسهر على تلبية حاجياتها.

نعمان يرغب في التعرف على امرأة في سلك التعليم

أنا نعمان من تيسمسيلت، أبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أقطن مع إخوتي ووالدي، أرغب في التعرف على فتاة من ولايات الوسط أو من العاصمة، وحبذ لو كانت أستاذة، كما لا يهم سنها المهم أن تكون متفتحة وقادرة على تحمل المسؤولية ومستوعبة لمدى أهمية هذه العلاقة السامية التي ستربطنا في الحلال.

شاب يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في سلك الأمن، يرغب في التعرف على امرأة بمواصفات محددة، كأن تكون جميلة، بيضاء البشرة، عصرية، متحجبة، حنونة خفيفة الظل، سنها لا يتجاوز الـ 33 سنة، كما لا تهم الولاية التي تنتمي إليها المهم أن تكون جزائرية.

أريدها حلاقة من العاصمة

أنا رياض من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل، مثقف ومن عائلة محترمة، أريد الإرتباط بشابة جادة وصالحة قصد الزواج، تتمتع بقدر كاف من الجمال، تكون عاملة في مجال الحلاقة، لا يهمني إن كانت محجبة أم لا، السن ما بين 25 و32 سنة، تكون من الجزائر العاصمة، وتكون إنسانة متواضعة وميسورة الحال، وبنت عائلة محترمة، عطوفة وحنونة، وقادرة على تحمل المسؤولية.

رجل أعمال يبحث عن باتنية

أنا ربيع من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 26 سنة، رجل أعمال، لي سكن خاص، وأقيم في الوقت الراهن بالصحراء بحكم عملي، أرغب في التعرف على امرأة بغرض الإرتباط في الحلال، وبما أنني أتمنى دخول القفص الذهبي أريدها أن تكون بمواصفات معينة وجد ضرورية بدايتها هو أن تكون باتنية، وأن تملك جمال المرأة الشاوية، أريدها أن تكون آية في الجمال، محجبة، مثقفة وملتزمة، كما أنني لا أمانع إن كانت تدرس. 

ناصر يبحث عن بنت الحلال

أنا ناصر من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 41 سنة، أعمل في مؤسسة عمومية، وأبحث عن امرأة بغرض الزواج يكون سنها أقل من 40 سنة، ومن الولايات المجاورة لولاية باتنة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت، المهم أن تكون محترمة، حسنة الوجه، وذات أخلاق، ويجب أن تكون من عائلة محترمة.

حارس بلدي يبحث عن زوجة المستقبل

هو لحسن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، يعمل حارس بلدي، يقطن مع والديه، أعزب، يرغب في الزواج من امرأة جادة، مقدرة للمسؤولية، ولا يتجاوز سنها 39 سنة، من أي ولاية بالجزائر، كما لا يهم إن كانت محجبة أم لا.

من ستحظى بقلب رشيد؟

أنا رشيد من تيبازة، أبلغ من العمر 35 سنة، لدي سكن خاص، وسيارة، عامل، مطلق أرغب في التعرف على امرأة سوية وجادة بغرض الإرتباط على سنة الله ورسوله، بشرط أن تكون من ولاية الجزائر،  تيبازة، البليدة أو الشلف، لا أمانع إن كانت مطلقة المهم أن لا يكون لها أولاد، فأنا ليس لي أولاد، ولا يهم إن كانت محجبة أم لا ونفس الشيء بالنسبة للعمل، كما أرجوا أن تكون حسنة الوجه بسيطة المظهر، طيبة القلب، متفهمة، إن كانت هنالك فتاة بهذه المواصفات وترغب حقا في الإرتباط وتأسيس عائلة ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هكذا يريدها خالد

هو خالد، من عين الدفلى، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يقطن مع والديه، وحيد أبويه، يرغب في التعرف على فتاة بغرض الزواج، بشرط أن تكون متدينة، محجبة، ومثقفة،  ويفضل أن تكون جامعية، أو عاملة في سلك التعليم، أما فيما يخص السن فيفضل أن لا يتجاوز سنها 26 سنة، أما فيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فيفضل أن تكون من الجزائر العاصمة،  عين الدفلى، البليدة أو تيبازة. 

هل من فتاة جميلة وخلوقة لسمير؟

أنا سمير من ولاية مسيلة، أبلغ من العمر 22 سنة، أعمل في محل خاص بي، أريد التعرف على فتاة بغرض الزواج، وبما أنني جاد في طلب هذا وأرغب حقا في تأسيس عائلة، أريدها أن تكون على قدر كاف من الجمال والأخلاق، محجبة ومثقفة، وأن تكون من عائلة محترمة، وأفضل أن تكون من ولاية المسيلة، وبالأهم من بلدية برهوم، أو مقر، أو عين الخضر.

نداء: يرجى أن يزودنا صاحب الإعلان برقم هاتفه كونه نسي أن يرسله ضمن الرسالة التي قام بإرسالها للجريدة.

هل من فتاة لجمال؟

الأخ جمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 20 سنة، أبيض البشرة، متفهم، متدين، يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج وتأسيس عائلة.

هل من امرأة جادة لمصطفى ؟

أنا مصطفى من ولاية الشلف أبلغ من العمر 27 سنة، أرغب في التعرف على امرأة جادة، وصالحة قصد الزواج، تكون جميلة، وطيبة القلب، حنونة متفهمة من عائلة محترمة، أما فيما يخص سنها فيجب أن يكون ما بين 20 و 27 سنة، ومن أي ولاية المهم أن تكون جزائرية. 

من العاصمية التي ستحظى بقلب حمزة؟

الأخ حمزة من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يقطن مع عائلته، إلا أنه قادر على فتح بيت، هو شاب يرغب في بناء أسرة على أسس صحيحة بعيدا عن العلاقات العابرة، كونه أكد خلال اتصاله الهاتفي بـ”النهار” أنه يريدها جادة وواعية لمدى صعوبة وأهمية  تأسيس بيت عائلي، ومن بين شروطي والتي اعتبرها أساسية هي أن تكون جامعية، عاصمية، حسنة الوجه، ومن المستحسن أن تكون محجبة، وأن لا يتجاوز سنها 23 سنة، كما أنه يفضلها أن تكون قبائلية، إن كانت هناك فتاة بهذه المواصفات وترغب حقا في تأسيس عائلة ما عليها سوى الإتصال بصفحة ادم وحواء للحصول على معلومات أكثر عني بالإضافة إلى رقمي الخاص.  

فتاة تبحث عن الإستقرار

الأخت إيمان من ولاية مسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، مطلقة، بدون أولاد، ماكثة في البيت محجبة، على قدر كاف من الجمال، طولها 1.55م، تبحث عن رجل جاد وصالح ويرغب حقا في الزواج والاستقرار، ويكون محترما ومن عائلة محترمة، لا تمانع إن كان مطلق أو أرمل، وحتى إن كان له أولاد، كما أنها لا تمانع إن كان متزوج ويرغب في إدخال الزوجة الثانية، المهم أن تكون زوجته الأولى راضية، وفيما يخص السن فلا يجب أن يتجاوز 55 سنة، ويجب أن يكون من ولايات الوسط أو الشرق الجزائري.            

هل من فتاة جادة لمراد؟

الأخ مراد من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، يرغب في التعرف على فتاة محترمة، جادة وحسنة الوجه، ويجب أن لا يتجاوز سنها 24 سنة، ومن المستحسن في نظر صاحب الإعلان أن تكون الفتاة من ولاية ميلة أو من الولايات المجاورة لها.

رضا يبحث عن بنت الحلال

أنا رضا من ميلة، أعمل في مجال التجارة، أبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، أريد التعرف على فتاة من الشرق الجزائري، بشرط أن يكون سنها ما بين 25 و32 سنة، وأن تكون من عائلة محترمة.

هل من عاصمية لفوزي

الأخ فوزي من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 30سنة، مطلق، عامل مستقر، يرغب في التعرف على فتاة من العاصمة، لا يتجاوز سنها، 30 سنة، متدينة وعلى قدر من الجمال، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة المهم أن تكون بدون أولاد، إن كانت هناك فتاة بهذه المواصفات وترغب حقا في بناء أسرة والإستقرار ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص. 

أبحث عن صاحبة أنوثة طاغية ومتدينة

أنا شاب من الجنوب، أبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الدولة، مقيم بالوسط، أعزب، أتمتع بثقافة دينية واسعة، أود التعرف على امرأة جادة، ملتزمة ومحترمة بطبيعة الحال بغرض الإرتباط بزوجة صالحة، مثقفة وجميلة، ذات أنوثة طاغية، ومتدينة، لتكون ربة بيتي وأم أولادي، ومهدى فؤادي وموضع سري ونجواي، وأنا أعدها بحياة زوجية سعيدة ملؤها المودة والرحمة والألفة، وخير الدنيا والآخرة إنشاء الله.

قتلتك.. ولم تمت!

أجهضت ابتسامتي اليومية والألم يعصر شفتي..بكيت تلك الفرحة والوحدة مرتسمة على ملامحي..اجتمعت مسامات فروتي لزغاريد موتتي..زفوّني لقاتلي..وامتطيت جواد أعمالي..اتجهت لمقبرة أحلامي.. ودمّع قلبي لخاتمتي..اختنق صراخي وماتت لوعتي بأعماقي.. بوجداني.. لم ينزف جنوني..أرهقني صمتي..وخانتني كل أحاسيسي..

ذبحت الثنايا..مزقت التفاصيل..ورصعّت الثوب في الأخير بنذالتي وجبني وسعادتي باختفائي..اضمحّلت ورودي بإرادتي ولا يسعني اليوم.. سوى دعوتك لعرس تطليقي لرغباتي

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/FLTC7
إعــــلانات
إعــــلانات