إعــــلانات

لماذا‮ ‬يتراجع معدل اهتمام الرجل بزوجته بعد سنوات الزواج

لماذا‮ ‬يتراجع معدل اهتمام الرجل بزوجته بعد سنوات الزواج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد‮:‬

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أنا فتاة أبلغ من العمر 25 عاما، متزوجة من رجل يبلغ 36 سنة، وذلك منذ 6 سنوات ونصف تقريبا.

زوجي، كان ومازال في نظري من أروع الأزواج، لكن في المدة الأخيرة تغير كثيرا، عما كان عليه في السابق، فأصبحت أنا آخر اهتماماته، ليس من الناحية المادية، لكن المعنوية، حيث بدأ يتراجع في حنانه واهتمامه بي.

واجهته وتكلمت معه مطولا، لكنه يقول أنه يمشي مع التيار ولا يستطيع العودة لسابق عهده، ماذا عساني أن أفعل، فأنا بحاجة ماسّة لحبه، ولاهتمامه بي؟

نورة/ ندرومة

الرد:

يبدو من سياق عرض المشكلة بينك وبين زوجك، قد تعرضت لبعض الخلل، بعد 6 سنوات من الزواج، فهذا شيء طبيعي.

عزيزتي؛ إن التفاهم والمحبة بين الزوجين شيء جميل، ولا يمكن أن تكون الحياة ممتعة، إلا بوجود بعض المواقف حتى نتعلم منها، كيف نحافظ على استمرارها، ومن جهة أخرى، قد يكون الحب في بعض الأحيان سبباً لتعاسة الإنسان، لذا يجب علينا معرفة، متى يكون الحب مدخلاً للسعادة، ومتى يكون عكس ذلك.

لذا أنصحك بما يلي؛ استعيني بالله في كل أمورك فهو الكفيل بفتح أبواب السعادة والرزق، وعليك أن تتوقفي عن العيش في الماضي، وركزي حياتك على الحاضر بكل ما فيه من أوضاع سواء إيجابية أو سلبية، وتأملي ما لديك من إمكانات واسعي لتوظيفها في إيجاد بيئة جديدة، والخروج من الروتين الدائم.

اختاري الوقت المناسب لفتح أبواب الحوار مع زوجك في الإنجاب، فهذا قد يخفف حدة التوتر بينكما، ولا تظهري مشاعرك له، وإذا أبدى رغبته في الخروج مع أصدقائه، فلا ترفضي أو تغضبي، وإنما حاولي تقبل ذلك بكل رضى وحققي له ما يريد، راجعي تصرفاتك معه، ولا تفرضي رأيك، واتركي له الحرية في الخروج مع أصدقائه، فهذا لا يقبله الرجل عموما.

لذلك عالجي الأمر بحكمة وتقبل أكثر، ثم جددي ولوني حياتك بوسائل تثير زوجك وتشد انتباهه، وفق ما يحتاج وبشكل يفاجئه، على غير ما تعود منك في شكل المنزل وغرفتك وطريقة استقبالك له. طبقي هذه النصائح، وسوف تكون النتيجة إيجابية إن شاء الله.

ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/TvP7A
إعــــلانات
إعــــلانات