إعــــلانات

لمساعدة الفئات المعوزة.. Ooredoo تُجدد إلتزامها مع الهلال الأحمر

لمساعدة الفئات المعوزة.. Ooredoo تُجدد إلتزامها مع الهلال الأحمر

قامت Ooredoo اليوم الإثنين، بتجديد شراكتها مع الهلال الأحمر الجزائري “CRA”، وذلك خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي لـOoredoo بأولاد فايت.

وتقتضي هذه الاتفاقية، التي أبرمت من طرف رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، الدكتورة إبتسام حملاوي والمدير العام لـOoredoo روني طعمه بحضور الإطارات المسيرة للمؤسسة وممثلي الهلال الأحمر الجزائري، على تجسيد برنامج مشترك للأعمال الإنسانية لفائدة الفئات المعوزة من المجتمع.

وتأتي هذه الشراكة لتعزز التزام Ooredoo، كمؤسسة مسؤولة مجتمعيا، في مواصلة دعم جهود الهلال الأحمر الجزائري في مهامه النبيلة لصالح المجتمع الجزائري. لا سيما من خلال تجسيد العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية الموجهة لمختلف شرائح المجتمع. وتجسيد برنامج عمل مشترك في إطار التضامن الوطني.

وبمقتضى عقد الشراكة تلتزم Ooredoo بمرافقة الهلال الأحمر الجزائري في عمليات تضامنية أخرى. لاسيما لفائدة الأطفال المتمدرسين للعائلات المعوزة بالمناطق المعزولة.

وكذا تقديم يد المساعدة في حالة حدوث الكوارث الطبيعية وبتجسيد مشروع موجه للأطفال المصابين بالتوحد. وكذا تجسيد برنامج تكويني في الإسعافات الأولية.

إبتسام حملاوي: سنعمل مع Ooredoo على تقديم يد العون للفئات المعوزة من المجتمع

وبمناسبة التوقيع على هذه الاتفاقية، صرحت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري الدكتورة إبتسام حملاوي بالقول: “إنه لشرف كبير لنا بتجديد هذه الشراكة مع Ooredoo التي تعد بالنسبة لنا شريكا وفيا. تعتبر هذه الاتفاقية استمرارية لمختلف العمليات التضامنية التي تم تجسيدها بالتعاون مع مؤسسة Ooredoo منذ أكثر من 15 سنة من الشراكة المثمرة. والتي تضمنت تجسيد العديد من المشاريع التضامنية الوطنية لصالح الفئات الهشة من المجتمع”.

وأضافت: “نود أن نشكر Ooredoo على الثقة التي توليها للهلال الأحمر الجزائري. ونتطلع إلى ترجمة سويا هذه الشراكة من خلال تحقيق العديد من العمليات على أرض الواقع. والتي من شانها تقديم يد العون للفئات المعوزة من المجتمع”.

روني طعمه: تجديد العقد يُؤكد إرادتنا في تقوية مشاركتنا في العمليات التضامنية والخيرية داخل المجتمع

ومن جانبه، صرح المدير العام لـ Ooredoo روني طعمه بالقول: “تجديد شراكتنا مع الهلال الأحمر الجزائري. يؤكد عن ارادتنا المشتركة في تقوية مشاركتنا في العمليات التضامنية والخيرية داخل المجتمع”.

مضيفا: “تؤكد Ooredoo، كمؤسسة مسؤولة مجتمعياً،  عن التزامها بدعم الهلال الأحمر الجزائري في تجسيد برنامج تضامني. وذات مصلحة عامة لصالح الفئات المعوزة من المجتمع. يعد شهر رمضان الفضيل بالنسبة لـ Ooredoo سانحة لتسليط الضوء على قيم مؤسسة
مواطنة ملتزمة داخل المجتمع الجزائري”.

جدير بالذكر أن بداية الشراكة بين Ooredoo والهلال الأحمر الجزائري تعود إلى سنة 2008. بتجسيد العديد من الأعمال الخيرية والتضامنية لفائدة المجتمع.

ويتعلق الأمر لاسيما بإطلاق العيادات المتنقلة المخصصة لسكان المناطق المعزولة لضمان أفضل للمرضى، خاصة في مناطق الجنوب. وفتح مطاعم Ooredoo للصائمين طوال شهر رمضان. وتوزيع قفف رمضان ووجبات إفطار للصائمين، ورعاية العائلات المحتاجة عبر عدة ولايات.

ومن جهة أخرى، ساهمت Ooredoo في تجسيد عملية توزيع المستلزمات المدرسية للتلاميذ وزيارة الأطفال المرضى خلال العيد. وذلك عبر مختلف المؤسسات الاستشفائية. وتزويد المستشفيات بالمعدات الطبية والوقائية خلال جائحة كورونا (19-COVID). وكذا مساعدة المتضررين من حرائق الغابات خلال السنتين الماضيتين.

وتعمل Ooredoo،كمؤسسة مواطنة، على ترقية وتثمين العمليات التضامنية. وتؤكد عن تمسكها في دعم المبادرات ذات المصلحة العامة داخل المجتمع الجزائري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/BNKj3
إعــــلانات
إعــــلانات