إعــــلانات

لمن يرغب في أن تكون الطيبة والتناغم في حياته عنوان

لمن يرغب في أن تكون الطيبة والتناغم في حياته عنوان

الرقم السري :

136638

لمن يرغب في أن تكون الطيبة والتناغم في حياته عنوان

من ولاية تيبازة هذه المرة سنّشد الرحال من خلال هذا الركن. لنعرض عليكم رغبة صاحبة إعلاننا هذا في الدنو إلى جانب رجل صادق محترم يرغب في الإستقرار. زوجا صالحا تستقر إلى جانبه ويكون قرة عين لها، هي شابة في الـ40 من عمرها، عزباء لم يسبق لها الزواج. حنونة طيبة، صانعة حلويات من الطراز الرفيع، كما هي سمراء وطويلة القامة.

تبتغي صاحبة عرضنا الأول أن يكون لها حظ مع واحد من أوفياء جريدتنا الغراء، رجل حكيم مثقف، متفهم لطبيعة عملها. سنه لا يتجاوز 55 سنة، تقبله من أي ولاية من الوطن، ولا يهمها إن كان أرمل أو مطلق بأولاد. وتحلم أن يتحقق أملها بارتداء الثوب الأبيض في أقرب الآجال.

الرقم السري :

136639

رغبتي كبيرة في الإستقرار وإعمار الدار

أخيرا وليس آخرا، نقترح عليكم عرضا مميّزا، لامرأة طيبة، إنسانة منحتنا درسا في الأمل والتفاؤل بالغد الأفضل. من طيبة القلب، راقية التصرفات والأفعال، هي سيدة من العاصمة، تبلغ من العمر 46 سنة. حرفية ممتازة وصاحبة ذوق رفيع في مجال صناعة الحلويات، كما لم يسبق لها الزواج، متوسطة القامة وحسنة الشكل والمظهر.

تطلب إبنة العاصمة الحلال، وزوجا يحتوي قلبها حبّا وحنان، تريده من العاصمة وما جاورها. سنه أقلّ من 55 سنة، تقبله أرمل أو مطلق، موظف مستقر، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

طالع أيضا :

زوج يمنحني التوفيق حتى أشقّ معه الطريق

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/LtPvL
إعــــلانات
إعــــلانات