إعــــلانات

لموشيه: الاحتفالات ستعم الجزائر يوم 14 نوفمبر

لموشيه: الاحتفالات ستعم الجزائر يوم 14 نوفمبر

توقع الدولي الجزائري

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

خالد لموشية، أن يكون يوم 14 نوفمبر الجاري يوما استثنائيا بالنسبة للجزائر، مضيفا أنالاحتفالات لن تتوقف ليلتها بعدما سيتحقق حلم الجماهير الغفيرة لـ”الخضر” بتأهل منتخب بلادهم إلى العرسالكروي العالمي للمرة الأولى منذ سنة 1986.

وقال لموشيه: “أنا أعد الجماهير الجزائرية بأن يكون يوم 14 نوفمبر يوما تاريخيا بالنسبة للجزائر؛ حيث ستعمالاحتفالات جميع ربوع الجمهورية بتأهل الخضر إلى المونديال بعد غياب دام 24 عاما”.

وتعليقا على المباراة، تابع خالد “إنها مباراة صعبة بالنسبة للفريقين، لكني أعتقد أن المصريين هم الذين يعانونمن الضغط النفسي والجماهيري وليس نحن، على اعتبار أننا نتصدر المجموعة، لذا فإننا سنذهب إلى القاهرةبمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وانتزاع بطاقة التأهل إلى المونديال من هناك”.

وحول مستقبله الاحترافي، كشف لموشيه -27 عاما- أن ناديي الزمالك والأهلي المصريين أبديا اهتمامهماللحصول على توقيعه، مضيفا أنه لا يستبعد الانتقال إلى أحدهما، كما أكد أن نتيجة مباراة 14 نوفمبر والأجواءالتي ستدور فيها سيكون لها تأثير كبير على قراره.

وتابع خالد: “ما يهمني في الوقت الراهن هو تقديم كل ما لدي لوفاق سطيف، وكذلك للمنتخب الجزائري، وبعدذلك فهناك رئيس النادي الذي ستكون له كلمته أيضا في تحديد مستقبلي خلال فترة الانتقالات المقبلة”.

رابط دائم : https://nhar.tv/fE1q6
إعــــلانات
إعــــلانات