إعــــلانات

مبولحي غائب.. عودة ديلور ولأول مرة مريزيق

مبولحي غائب.. عودة ديلور ولأول مرة مريزيق

استبعد الناخب الوطني، جمال بلماضي، اسم حارس المرمى، الرايس وهاب مبولحي،  من قائمة الخضر. والمعنية بمواجهتي منتخبي غينيا ونيجيريا يومي 23 و27 سبتمبر على التوالي.

للإشارة، أعلن فريق القادسية السعودي، عن تعاقده بصفة رسمية مع الحارس رايس وهاب مبولحي.

كما شهدت قائمة الخضر، عودة أندي ديلور، الذي استبعده بلماضي في المنافسات السابقة. في حين، كان الحظ هذه المرة، مع متوسط ميدان شباب بلوزداد حسام مريزيق، لأول مرة، وعودة نبيل بن طالب لصفوف الخضر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وقدم مهاجم المنتخب الوطني، أندي ديلور، اعتذاراته للشعب الجزائري، بعد أن اتخذ قرار الإعفاء من لقاءات المنتخب الوطني السنة الماضية.

وأدلى مهاجم الخضر ديلور بتصريحات لقناة الفاف على اليوتوب الخميس، وقال:”إنه موسم خاص بالنسبة لي، هذا أول موسم لي ألعب مسابقة أوروبية بعد أن قدمنا موسما رائعا العام الماضي”.

وأضاف ديلور:”أنتظر بفارغ الصبر العودة للمنتخب الوطني والاستمتاع بالمشاركة على الميدان، وأعتذر للجمهور الجزائري، بسبب قلة التواصل.

وكان قد كشف الناخب الوطني جمال بلماضي عن السبب الحقيقي وراء غياب المهاجم أندي ديلور عن قائمة المنتخب الوطني للاعبين المعنيين بمواجهة النيجر في  ذلك الوقت.

وأوضح بلماضي في هذا الخصوص: “سأجيب بعض الأشخاص التي تتحدث عن غياب ديلور دون امتلاك معلومات الحقيقة”.

وأضاف: “قبل شهر تلقيت معلومة من مصادر مطلعة. تم تحذيري من خلالها، بأن توقيع ديلور في نيس، سيجعله يغيب عن المشاركة في الكان  المقبل، كونه أمضى على اتفاقية تلزمه بذلك”

وتابع جمال بلماضي: “تلقيت رسالة نصية من ديلور، قبل أيام قليلة عن موعد التربص الحالي”. “أين منح الأولوية لفريقه، وطلب اعفائه من التواجد مع المنتخب الوطني لمدة سنة واحدة”.

رابط دائم : https://nhar.tv/NrQFN
إعــــلانات
إعــــلانات