إعــــلانات

متألقة تجعل حياتك روضة من المشاعر الطيبة

متألقة تجعل حياتك روضة من المشاعر الطيبة

الرقم السري :

136723

متألقة تجعل حياتك روضة من المشاعر الطيبة

امرأة من العاصمة، سيدة متميزة على كل الأصعدة، هي حقا كنز ثمين لمن يحظى بها، سيدة مكافحة ومثابرة. كما طلبت العلى فسهرت الليالي، تدرجت في الحياة حتى صارت يحسب لها ألف حساب، تبلغ من العمر 44 سنة، موظفة مستقرة. وعازبة لم يسبق لها الزواج، مقبولة الشكل جدا، وصاحبة أخلاق رفيعة والطيبة أساسها.

اتصلت بنا وأعربت عن رغبتها الكبيرة في الاقتران. فالمرأة مهما حقق في الحياة فمصيرها بيتها وأسرة تشعر معها بالأمان إلى جانب رجل صادق ينوي معها الحلال. وهذا رجاؤها أيها الكرام، رجلا صادقا يكون من العاصمة أو من الولايات المجاورة لها، سنه لا يتعدى 55 سنة. لا يهم إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد، يكون عامل مستقر وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

الرقم السري :

136724

من يفوز بهذه السيدة الطيبة ويحظى بعيشة طيبة

خاطبتنا بكل تقدير واحترام، ووضعت فينا كامل ثقتها لان تحصل الحلال، هي امرأة من ولاية شلف. اتصلت بنا وأعربت عن رغبتها في أن تكون لها فرصة معنا وتناشد رجل يتمنى إكمال نصف دينه إلى جانبها. هي سيدة جد محترمة، جميلة الخلق والأخلاق، تبلغ من العمر 47 سنة، ماكثة في البيت. بيضاء البشرة وطويلة القامة، متفهمة وتقدر الظروف.

تريد أن يكون لها نصيبا في الحلال إلى جانب رجل طيبا يحس بها ويهتمّ لأمرها. تفضله من إحدى ولايات الغرب أو الوسط، سنه لا يتجاوز 55 سنة. وهي تقبل أن تكون أما لأبناء رجل مطلق أو أرمل تخدمهم وترعاهم وتسهر على راحتهم. التوفيق هو أكثر ما تتمناه هذه المرأة، فهل من أصيل يكون لها السند والمعين؟

الرقم السري :

136725

فرصة من ذهب فلا تتركها تذهب

أخيرا وليس آخرا، ومن مدينة الورود، قطفنا من هنا زهرة لتكون لكم أجمل فرصة. هي شابة متميزة برقتها وأنوثتها وأخلاقها الرفيعة. اتصلت وبكلماتها الجميلة أعربت عن رغبتها في بناء أسرة تحيا في كنفها الدفء والرحمة، هي شابة في غاية الطيبة. مرهفة الإحساس، حنونة للغاية، تبلغ من العمر 42 سنة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، عاملة مستقرة بمؤسسة وطنية، وربة بيت ممتازة.

رجاؤها من الله أن يسوق لها النصيب الطيب، إلى جانب رجل أمين يحتوي قلبها ويشعرها بالأمان. زوجا يصونها ويحبها بجنون، تعد من جهتها أن تكون زوجة صالحة حسب الدين والأصول، تريده من إحدى ولايات الوسط. سنه لا يتعدى 55 سنة، لا يهم إن كان أرمل أو مطلق حتى بأولاد، يكون عاملا مستقرا. وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

طالع أيضا :

من البليدة ستجني زهرة المودة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/Smfy0
إعــــلانات
إعــــلانات