إعــــلانات

متابعة حصرية لمحاكمة الفتى الذهبي عبد المؤمن خليفة لليوم الحادي عشر

متابعة حصرية لمحاكمة الفتى الذهبي عبد المؤمن خليفة لليوم الحادي عشر

14:41: المتهم تلي صافي يطلب من القاضي طرد طاقم قناة النهار، والقاضي يرد بأن المحكمة تحمي القصر ولاتحمي الكبار، كما أشار القاضي أن وسائل الإعلام تقوم بعملها وتنقل للرأي العام جلسات المحاكمة.

14:20: المتهم محمد مزيان أكد أن هناك مشروع لإطلاق برنامج القرض المصغر للفقراء لكن كل البنوك رفضت التمويل كما أضاف بنك الخليفة فقط أعطى الموافقة ووزاة  التضامن كانت على دراية بالأمر، كما كشف أنه تحصل على بطاقة طالاسو. 

14:00: إسئناف جلسة المحاكمة بالمنادات على المتهم محمد مزياني مولود، المتهم متابع بجنحة الرشوة وتلقي هدايا غير مستحقة وإستغلال النفوذ، المتهم شغل منصب مدير مساعد لوكالة التنمية الإجتماعية. 

12:00: استجواب تلي صافي المدير العام لوكالة التنمية الاجتماعية  سابقا، المتهم شغل أيضا منصب أمين عام بأحدى الوزارات، وقد نفى المتهم  جميع  التهم الموجه ليهن كما كشف أن إبنه من تكوين في الطيران نظرا لمؤهلاته العلمية.

 11:05: القاضي ينادي على المتهم سي عمور السعيد، المتهم متابع بجنحة تلقي مزايا غير مستحقة والرشوة وإستعمال النفوذ، المتهم شغل منصب المدير العام للشركة الوطنية  لتوزيع الأدوية بالتجزئة. 

09:51: سماتي نفى كل التهم الموجهة إليه من قبل القاضي، كاشفا أن الشركة كانت تعاني من عجز مالي ما أجبرهم البحث عن الفوائد المرتفعة، المتهم أكد أنه لم يستفد من أي مزايا عدا مايخص المؤسسة.

09:30: سماتي بهيج أكد أن الشركة مانت على وسك الإفلاس، مشيرا أن مجلس إدارة الشركة هو من قرر إيداع الأموال في بنك الخليفة، كما صرح أنه تم استخراج جزء وتم ايداعها في وكالة الحراش، أما بخصوص بطاقة طالاسو بسيدي فرج قال سماتي أن أحد عمال النادي يدعى مرباح هو من أحضر له البطاقة.

09:15: إستئناف جلسة محاكمة المتورطين في ملف الخليفة بإستجواب المتهم سماتي بهيج، المتهم متابع بجنحة تلقي مزايا غير مستحقة والرشوة وإستغلال النفوذ، المتهم شغل منصب الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتموين بالعتاد. 

رابط دائم : https://nhar.tv/bbRSv
إعــــلانات
إعــــلانات