إعــــلانات

مترشحون حاملون لليسانس يشاركون في مسابقات التوظيف بمستوى نهائي

مترشحون حاملون لليسانس يشاركون في مسابقات التوظيف بمستوى نهائي

طالب العديد من المساعدين التربويين

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

من مديرية الوظيف العمومي، فتح تحقيق في ملفات الأشخاص الذين قاموا بإيداع ملفاتهم للمشاركة في مسابقات التوظيف الخاصة بالمساعدين التربويين بشهادات مستوى نهائي، رغم أنهم حائزين على شهادات ليسانس والقانون لا يسمح لهم بالمشاركة.

وأوضحت المساعدة التربوية المدعوة “ب. ن” التي تقدمت أمس للمشاركة في مسابقة التوظيف التي تم فتحها هذه السنة لفائدة 44 شخصا، في تصريح لـ”النهار”، أنه من أصل 1500 مترشح هناك حوالي 50 بالمائة من الأشخاص الذين تقدموا للمشاركة في المسابقة، رغم أن الملفات التي قاموا بايداعها لم تستوف الشروط اللازمة، مضيفة في ذات السياق بأن هؤلاء المترشحون قاموا بالتحايل على مديرية الوظيف العمومي من خلال إيداع ملفات بشهادات مستوى نهائي، رغم أنهم حاملين لشهادات ليسانس والقانون يمنعهم من المشاركة في المسابقة.

وتأسفت المساعدة التربوية المدعوة “ز. خ”، عن ممارسات بعض المترشحين الذين قاموا بإيداع ملفات لا تستوف إطلاقا للشروط المتفق عليها، نظرا لأن المناصب المفتوحة للمساعدين التربويين من قبل مديرية الوظيف العمومي هي 44 منصبا فقط مقابل 1500 مترشح، بحيث أضافت قائلة” تصرفات هؤلاء  تجعل حظوظنا في الحصول على منصب عمل جد ضئيلة”. في الوقت الذي طالبت بضرورة تدخل مديرية الوظيف العمومي لفتح تحقيق معمق في القضية من خلال التحقق في ملفات بعض المترشحين الذي قاموا بإيداع ملفات بشهادات مستوى نهائي رغم أنهم حاملين لشهادات عليا

 

رابط دائم : https://nhar.tv/C88jy
إعــــلانات
إعــــلانات